سبب وفاة مايا غلام – مايا أيمن غلام ويكيبيديا

سبب وفاة مايا غلام – مايا أيمن غلام ويكيبيديا

سبب وفاة مايا غلام – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن سبب وفاة مايا غلام ابنة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية أيمن غلام، التي وافتها المنية يوم أمس الأحد 30 يوليو 2023.

كما تتساءل شريحة كبيرة جدًا من المواطنين المقيمين في السعودية، عن سبب وفاة مايا غلام ، حيثُ سادت حالة من الحزن الشديد، جاء ذلك مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لديها حب كبير بين المجتمع ولديها الكثير من الحب، انتشرت الدوائر العائلية من الأقارب والمحبين وكذلك الأصدقاء والإخوة.

سبب وفاة مايا غلام – مايا أيمن غلام ويكيبيديا

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على سبب وفاة مايا غلام ابنة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد في السعودية أيمن غلام، كما سنواصل متابعة التحقيقات والأخبار المتعلقة بالحادثة، للوقوف على سبب الوفاة بشكل دقيق ومحترم، ونحرص على تقديم المعلومات بنزاهة ومصداقية.

سبب وفاة مايا غلام – مايا أيمن غلام ويكيبيديا

سبب وفاة مايا غلام – توفيت الشابة مايا أيمن غلام ابنة الدكتور أيمن غلام الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الجوية برحمة الله تعالى إثر إصابتها بمرض صحي توفي بعده. تم نقلها الى المستشفى حتى انتقلت إلى رحمة الله.

قد قام والدها الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن غلام باستقبال خبر وفاة ابنته ببعض الكلمات المؤثرة، التي أبكت الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي، مطالب الجميع أن يدعو لها.

وكان والدها، مغرداً عبر حسابه الرسمي في تويتر، قبيل أيام من وفاتها، يطالب متابعيه بالدعاء لها للشفاء.

سبب وفاة مايا غلام – مايا أيمن غلام ويكيبيديا

هو الدكتور أيمن بن سالم غلام. وهو الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية منذ عام 2019. وهو أيضًا عضو في اللجنة الدولية للأرصاد الجوية وكذلك اللجنة الدائمة للأرصاد الجوية والمناخ في دول مجلس التعاون الخليجي وعضو في الهيئة العليا للمركز الأمريكي للغلاف الجوي ..

حاصل على درجة الدكتوراه في النمذجة العددية والأرصاد الجوية عام 2007 من المملكة المتحدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد