تشكيلة الزمالك ضد الشباب السعودي والقنوات الناقلة- البطولة العربية

تشكيلة مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عبشاق كرة القدم العربية خلال هذه الساعات عن تشكيلة مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

ويخوض الزمالك في هذه المباراة، ثاني مواجهاته في المجموعة الثالثة بكأس العرب للأندية الأبطال، حيث يحل ضيفًا على الشباب السعودي في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار الجولة الثانية.

ويسعى الزمالك لأن يحقق الانتصار في مبارته ضد الشباب السعودي، وذلك بعد فوزه على الاتحاد المنستيري، حتى يتمكن من ضمان الصعود إلى الدور التالي مباشرةً بدون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة، حيث لقائه ضد النصر.

في حين، يريد الشباب السعودي، أن تكون هذه المباراة بوابته للمنافسة على بطاقتي التأهل، بعدما تعادل سلبي حصد ه في مباراته مع النصر في الجولة الأولى.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية في هذا المقال، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي

سيتواجه الزمالك ضد الشباب السعودي في مواجهة مصرية سعودية مثيرة وقوية، اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس البطولة العربية للأندية 2023، المقامة في السعودية.

وستقام مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، وستبدأ صافرة البداية في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر (القاهرة)، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ودول الخليج العربي، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وأما بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب فستقام عند الساعة الرابعة مساءً.

معلق مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي

وفيما يخص هوية معلق مباراة الزمالك ضد الشباب، فم المقرر أن يعلق على مجريات مباراة الزمالك ضد الشباب في منافسات البطولة العربية للأندية، عبر شبكة قنوات (SSC) الرياضية السعودية، المعلق عبد العزيز الزيد.

المعلق عبد العزيز الزيد هو معلق رياضي سعودي، من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي، وقد أثرى المشهد الرياضي بتعليقاته الرائعة والمميزة على المباريات المختلفة.

وعمل في العديد من القنوات الرياضية، وقد قدم تعليقه على مباريات كرة القدم للعديد من الدوريات والبطولات المحلية والدولية، بما في ذلك دوري الأمم الأوروبية وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا ودوري جميل السعودي وغيرها.

اقرأ أيضا: تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة - حجز التذاكر

اقرأ أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

ويتمتع عبد العزيز الزيد، بشعبية كبيرة بين المشاهدين والجماهير الرياضية، بفضل أسلوبه الفريد في التعليق وقدرته على نقل المشاعر والتشويق خلال المباريات.

تشكيلة مباراة الزمالك والشباب السعودي

وسنسرد لكم متابعينا الكرام في هذه السطور تشكيلة مباراة الزمالك والشباب السعودية لمباراة اليو:

تشكيلة الزمالك ضد الشباب السعودي اليوم

- حراسة المرمى: محمد صبحي.

- خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح.

- خط الوسط: حمزة المثلوثي، نبيل عماد دونجا، إبراهيما نداي.

- خط الهجوم: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تشكيلة الشباب السعودي ضد الزمالك اليوم

- حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

- خط الدفاع: فواز الصقور، إياجو سانتوس، حسان محمد، حسين الصبياني.

- خط الوسط: رياض شراحيلي، ماجد كنية.

- خط الهجوم: عبدﷲ الجوعي، إيفر بانيجا، هتان سلطان باهيري، أحمد عبده جابر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشباب السعودي

شبكة الرياضة السعودية (SSC) هي الناقل الحصري لمباراة الزمالك والشباب في كأس البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن تكون المباراة متاحة فقط عبر قنوات شبكة الرياضة السعودية (SSC)، حيث قررت نقل جميع مباريات المسابقة من خلال قنواتها المشفرة، وفيما يلي تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الزمالك والشباب:

1- تردد قنوات SSC على نايل سات

- القمر: نايل سات

- التردد: 12523.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 5/6.

2- تردد قنوات SSC على عرب سات

 

- القمر: عرب سات

- التردد: 12417.

- الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 5/6.

3- تردد قنوات SSC على بدر سات

- التردد: 12418.

- الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تنزيل (1).jpg

وبهذل متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي اليوم ضمن البطولة العربية 2023 كأس الملك سلمان.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد