رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر- أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن  رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023  مصر على موقعها الرسمي.

ويبحث الكثير في هذه الأوقات عبر محرك البحث جوجل عن رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر، حيث وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر.

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر

وكانت قد اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر، و يهدف ذلك إلى تيسير عملية تلقي التظلمات من طلاب الثانوية العامة حول نتائجهم، للوصول إلى صفحة تظلمات الثانوية العامة 2023 مصر

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس - افحص الآن سريعا

يمكنك التقديم على رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر  على الرابط التالي اضغط هنا

بوابة تظلمات الثنوية العامة.png
 

 

كما أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة تعلن فيها عن "بوابة تظلمات الثانوية العامة" التي ستتاح قريبًا.

و سيتمكن الطلاب من دخول البوابة باستخدام البريد الموحد الخاص بهم لتقديم طلبات التظلم، كما يمكنهم الاطلاع على البريد الموحد للطالب من خلال زيارة موقع البريد الموحد والنقر على الرابط  اضغط هنا

الحساب المدرسي الموحد الالكتروني.png

اقرأ/ي أيضاً:

 

خطوات تقديم تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر

وبينت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نظام التظلمات يأتي في إطار حرص الوزارة على توفير حقوق الطلاب الكاملة في امتحان الثانوية العامة لعام 2023، وذلك من خلال اتبع خطوات تقديم تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر:

دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 بقيمة 200 جنيه للمادة المراد التظلم منها.

توفير منافذ دفع الرسوم الإلكترونية المختلفة: البريد المصري - فورى - وقتي - إيجي باى - سداد - ضامن - أمان - مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال.

ملء البيانات المطلوبة وتحديد المواد التي يرغب الطالب في التظلم منها.

استلام رسالة تحتوي على يوم وتاريخ التظلم، ومن ثم التوجه لمقر التقدير المركزي للطالب مع ولي الأمر أو بدون اصطحاب مدرس المادة.

الالتزام بالموعد المحدد للاطلاع على نسخة ضوئية من ورقة الإجابة وكتابة الملاحظات والتوقيع عليها، حيث لا يحق لمن يتخلف عن الحضور التقدم بطلب مرة أخرى.

تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب ولولي الأمر.

وتهدف هذه الخطوات إلى تسهيل عملية التظلم للطلاب وضمان استحقاقهم لحقوقهم الكاملة في امتحان الثانوية العامة 2023 مصر

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 مصر بالرقم القومي

نضع أيديكم رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني  لمعرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة 2023 في مصر ، للاطلاع على الرابط اضغط هنا

متابعي وكالة سوا  الإخبارية يمكنكم الآن فحص نتيجة الثانوية العامة 2023  مصر من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 مصر

و وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة  2023 مصر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي

- يجب تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

- قم بكتابة رقم جلوس الطالب.

- في الخانة المخصصة يجب ادخال الرقم القومى الخاص بالطالب.

- الضغط على استعلام النتيجة.

فيما أعلنت  وزارة التربية والتعليم في مصر،أن نسبة النجاح قد تخطت 78%، في حين أن لم يحصل أحد من الطلاب والطالبات على مجموعة 100%، ومن المقرر إعلان النتيجة يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023.

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد