مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 - لا اعطيك للغريب 7 قصة عشق

مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 - لا اعطيك للغريب 7 قصة عشق

مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 - لا اعطيك للغريب 7 قصة عشق ، تصدر مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 محركات البحث جوجل ، بعد أن تم عرضها على منصة قصة عشق التي تعرض المسلسلات التركية المترجمة فور عرضها حيث يتميز المسلسل بأداء ممتاز من قبل فريق التمثيل وإخراج مبدع، مما يجعله واحدًا من المسلسلات المرتقبة في فترة الصيف، حيث تم عرض 7 حلقات من مسلسل لا اعطيك للغريب .

ونستعرض لكم في وكالة سوا مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 والاعلان الأول والثاني من مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 7 وموعد عرض مسلسل لن اعطيك للغريب وقصة المسلسل.

مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة

تم عرض مسلسل  لن اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة بالأمس حيث شهدت الحلقة 6 من المسلسل أن الأحداث تدور حول محمد وزيليش، ويحاول محمد التقرب منها، ويحاول الاعتراف لها بحبه، ويوجد في القرية حفل زفاف ، ويسأل محمد زيليش "من هو محمد بالنسبة لزيليش"، فترد عليه "من هي زيليش بالنسبة لمحمد".

وتدور الأحداث في مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة بين محمد وخطيبته السابقة هانده ويبدأ سؤالها حول حديثها مع العم شاكر وماذا أخبرته، ومن جهته يتحدث العم شاكر مع السيدة يبلي حول موضوع زيليش وأنه لا يرميها بيديه الى النيران.

ويبدأ فكرت بالصراخ للعم شاكر بأن هناك رجل سيقتلهم، فتجد هانده هذه الفرصة للتهرب من سؤال محمد، وكان ظهر في الاعلان مشهد لمحمد وهو يختطفها للبحر، ويخبرها بذلك، وفي الاعلان الثاني يتركها محمد ويفترقان.

لمشاهدة  مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة كاملة اضغط هنا.

مسلسل  لا اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة اعلان 1

تم عرض الإعلان الأول من مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 السابعة
 

مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 7 اعلان 2

تم عرض الإعلان الثاني من مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7

مسلسل لا اعطيك للغريب 

مسلسل "لا أعطيك للغريب" يبدو أنه يحمل الكثير من الإثارة والتشويق في أحداثه. يبدأ بمشهد هروب الشاب محمد من حفل زفافه المقرر، بسبب عدم رغبته في الزواج من فتاة لا يحبها. في الوقت نفسه، تسعى الفتاة زيليش لبناء حياة أفضل لنفسها.

عندما يلتقي محمد بزيليش، تتغير الأمور تمامًا، حيث تجبره على مواجهة عواقب أفعاله السابقة التي ألحقت ضررًا بقريتها. تصبح حياة محمد غير مريحة تمامًا بين يدي زيليش، وهو ما يدفعه للبحث عن طرق للهروب والتخلص منها.

الصراع الذي يتجلى بين شخصيتي محمد وزيليش يبدو مثيرًا، وتشد الأحداث الجمهور وتثير فضولهم حول تطور القصة وما سيحدث في الحلقات القادمة. من الواضح أن المسلسل ينقل صراعًا دراميًا بين الشخصيتين، وقد يتضمن الكثير من المفاجآت والتطورات الشيقة التي تحمل تغيرات مثيرة في قصة الشاب محمد والفتاة زيليش.

لمشاهدة مسلسل لن اعطيك للغريب جميع الحلقات هنا.

موعد عرض مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7

تم عرض مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7 ، حيث كان العرض الساعة 21:00 التاسعة مساءً بتوقيت تركيا، ويتم عرض الحلقة كل يوم أحد بدون ترجمة باللغة التركية وبعد ذلك يعرض على موقع قصة عشق المختص بعرض المسلسلات والأفلام التركية المترجمة.

ويكون موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 7 على موقع قصة عشق بعد ترجمتها بحدود الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تركيا.

أبطال مسلسل لن اعطيك للغريب الحلقة 7

سيشارك عددًا كبيرًا من الفنانين والنجوم الأتراك في المسلسل، ويتضمن فريق البطولة اسميري بي، بحر شاهين، سود زلال جولر، منجم توجاي، بوراك جان، جونجا غول سونار، بهتيار انجين، شيما بيشي، فاتح الجهاد تامر، فيليز أحمد، وإيلايدا الدير.

يتم إنتاج المسلسل بواسطة شركة AKN film، ويتولى إخراجه علي بالجي الذي قدم أعمالًا مشهورة مثل مسلسل "الغرفة الحمراء" ومسلسل "اسمعني". وقد تولى جولبيكي سوناي كتابة المسلسل، ولها أعمال سابقة مهمة مثل مسلسل "نصفي الآخر" و"العروس الجديدة" و"نجمة الشمال" و"العشق مجددًا" و"واحد منا" و"لعبة قدري".

قصة مسلسل لا اعطيك للغريب

تركز قصة مسلسل لا اعطيك للغريب الجديد، على علاقة بين زليش ومحمد يامانار، حيث تكون زليش من البحر الأسود ومحمد يامانار من اسطنبول، ويتم التركيز على عدم اعتقاده بعلاقات الحب، وفي الاعلان يظهر محمد وهو عريس ويهرب من حفل زفافه، ويلتقي بزيليش ومن ثم تبدأ علاقة حبهما.

تبدو قصة مسلسل "لا أعطيك للغريب" مشوقة ومثيرة. يتم تقديمنا لشخصيتين متناقضتين، زيليش ومحمد، والتي ستتشابك حيواتهما في سياق يعكس التحديات والصراعات المختلفة. زيليش تتميز بالشجاعة والقوة، في حين يتميز محمد بروح المغامرة والتمرد. 

ستواجه الشخصيات الرئيسية تحديات ومصاعب متعددة، وسيكون عليهما أن يتعلما كيفية التعايش معًا والتفاهم في عالم ينبض بالمشاعر والتحولات.

من خلال هذه القصة، يتوقع أن يتم استكشاف مفاهيم الحب والصداقة والتضحية، وتسليط الضوء على تطور الشخصيات ونضجها. قد يتم تناول قضايا اجتماعية أو ثقافية أيضًا، ومعرضة لناحية الجبال والهضاب، قد يكون المسلسل يقدم مناظر طبيعية جميلة وجذابة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد