محدث: تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة ورابط حجز التذاكر في البطولة العربية 2023 - حيث يبحث  الكثير من عشاق كرة القدم العربية، ومحبي فريق النصر السعودي وخاصة معجبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة.

وتتجه الأنظار خلال هذه الساعات نحو مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية. يشهد هذا اللقاء ترقبًا كبيرًا من جانب الجماهير العربية.

ويتواجد نادي النصر في المجموعة الثالثة إلى جانب الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي. ومن المعروف أن البطولة تحمل أهمية كبيرة للأندية العربية، ويسعى جميع الفرق لتحقيق الفوز وحصد النقاط للمضي قدمًا في البطولة.

 

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، وخلال السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري

تتوقع جماهير نادي النصر السعودي مباراة قوية مع الاتحاد المنستيري، حيث سيكون هناك صراع كبير بين الفريقين من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، لذلك تترقب الجماهير أداءً قويًا من الفريقين للمنافسة على أعلى المراكز في المجموعة والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أنّ تقام مباراة النصر َد الاتحاد المنستيري، اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويستضيف ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري، وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كرة القدم العربية في كل مكان في العالم.

لقطة الشاشة 2023-07-31 092105.png

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري في مواقيت مختلف بسب اتساع مساحة الوطن العربي، وجاء توقيت بداية المباراة كما يلي:

- الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت موريتانيا

- الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

- الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

- الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال

- الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري

وتتجه الأنظار خلال هذه الساعات نحو مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري، لذلك نقدم لكم تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري، والتي جاءت كما يلي:

– حراسة المرمى: نواف العقيدي

– خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.

– وفي الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، خالد الغنام.

– الهجوم: أندرسون، تاليسكا، عبدالرحمن غريب، رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة ضد الاتحاد المنستيري

مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، تنقل لكم متابعينا الكرام عبر قناة SSC sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي.

كما تنقل مباراة النصر والاتحاد المنستيري عبر قناة SSC sport 5 HD بصوت المعلق الرياضي الشهير سليمان الشريف، بينما تنقل المباراة عبر تطبيق شاهد Shahid vip

ومن الجدير ذكره، أن المباراة منقولة أونلاين أيضًا من خلال منصة شاهد VIP بإشتراك مخصص ضمن الباقة الرياضية وسعره حوالي 100 ريال.

حجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد المنسيتري

نشر لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

أسعار تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري:

- تبلغ تكلفة التذكرة الأخيرة، التي تُعتبر الأرخص، 80 ريال سعودي.

- قيمة تذكرة الفئة الفضية 100 ريال سعودي.

- الفئة الفضية متاحة بسعر 550 ريال سعودي، وفئة VIP بسعر 1200 ريال سعودي.

ولحجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري، اتبع هذه الخطوات:

1. قم بزيارة موقع تكت مكس "ticketmx" عبر الرابط التالي هنا.

2. قم بإنشاء حساب على موقع تكت مكس إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

3. أدخل المعلومات اللازمة وقم بالتسجيل.

4. ستظهر جميع المباريات المتاحة للحجز، حدد مباراة النصر والاتحاد المنستيري.

5. اضغط على زر "شراء تذكرة مباراة النصر والاتحاد المنستيري".

6. قم بإتمام عملية الدفع باستخدام الطريقة التي تناسبك.

ويرجى التأكد من الحجز في وقت مبكر لضمان حصولك على التذاكر المطلوبة، ونتمنى لك متعة كبيرة في مشاهدة المباراة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد الاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة ورابط حجز التذاكر.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد