سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White

سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت

سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White

وتوفر وكالة سوا لمتابعينها الكرام عشاق سباق الدراجات من خل هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White

سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White

سبب وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت.jpeg

أعلن الإتحاد الأميركي للدراجات عن وفاة متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White متسابق فريق الناشئين، البالغ من العمر 17 عامًا، إثر حادث اصطدام مروع مع سيارة أثناء تدريبه في مسقط رأسه بولدر بولاية كولورادو.

كان ماغنوس وايت Magnus White متجهًا للمنافسة في بطولة العالم لاختراق الضاحية بالدراجات الجبلية للناشئين في غلاسكو بأسكتلندا في العاشر من آب/ أغسطس المقبل، وكان يقوم بتحضيراته الأخيرة قبل السفر.

وفي بيان صادر يوم الأحد الماضي، أعرب الإتحاد الأميركي عن حزنه الشديد لفقدانهم متسابقًا واعدًا في رياضة الدراجات. وأكدوا أن وايت كان نجمًا صاعدًا يتمتع بشغف كبير للرياضة، وكان يتألق خلال السباقات ويتمتع بصداقات قوية مع زملائه ومجتمعه.

تعهد الإتحاد بأنه سيواصل التسابق نيابة عن ماغنوس وايت وأنه سيكون ذكرى وجوده حاضرة في كل منافساتهم المستقبلية.

يذكر أن متسابق الدراجات الأمريكي ماغنوس وايت Magnus White فاز ببطولة وطنية للناشئين في السيكلوكروس في عام 2021 وحصل على مكان في المنتخب الوطني الأميركي. وتنافس مع الفريق في أوروبا قبل بطولة العالم للدراجات الهوائية العام الماضي، وتم اختياره لتمثيل الولايات المتحدة مرة أخرى في السيكلوكروس للعام الجاري في هولندا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد