طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة

طقس فلسطين / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الأحد 30 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين وآخر مستجدات الأجواء الحارة التي تمر بها البلاد .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، ولا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

qBJrr.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد