تشكيلة تشيلسي ضد فولهام في المباراة الودية و القنوات الناقلة

تشكيلة تشيلسي ضد فولهام في المباراة الودية و القنوات الناقلة

حيث يبحث الكثير من عشاق معجبي النادي الإنجليزي عن تشكيلة تشيلسي ضد فولهام رغم ان المباراة التي ستجمعهما ودية ضمن الاستعداد للموسم الكروي للاندية الأوربية 2023 – 2024، ما يجعلهم يبحثون حول تشكيلة تشيلسي ميلان ضد فولهام .

مع كثرة البحث حول تشكيلة تشيلسي ضد فولهام ، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة تشيلسي ضد فولهام من حيث موعدها وتشكيلة تشيلسي ضد فولهام ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباراة تشيلسي ضد فولهام .

يرغب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو في استغلال الفترة الأخيرة من مرحلة التحضير للموسم المقبل من أجل رفع معنويات جماهير تشيلسي وزيادة درجات التفاؤل بأداء الفريق في الموسم القادم،  تلك الخطوة تأتي بعد أن عاشت الجماهير موسماً صعباً العام الماضي، والتي تترقب أداء الفريق في الموسم الجديد. 

أنهى نادي تشيلسي الانجليزي تحضيراته في استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد 2023-2024 ، من خلال خوضه لأخر مباراتين وديتين بداية أمام فولهام ، موعد يعول عليه الأرجنتيني ماوريسيو بوشتينو من أجل مواصلة ترسيخ أفكاره داخل المجموعة ، وتعزيز الانسجام بين لاعبيه قبل بداية موسم استثنائي، يغيب خلاله تشلسي عن البطولات الأوروبية.

موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام

تقام مباراة تشيلسي ضد فولهام في جولة استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد مساء اليوم الأحد 30 يوليو 2023، ويأتي الموعد مختلفًا من دولة لأخرى ، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان .

تشكيلة تشيلسي ضد فولهام المتوقعة :

وبالنسبة لتشكيلة تشيلسي ضد فولهام فيتوقع ان تاتي حسب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو ، كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: جايمس - شالو باه- كولويل - كوكوريلا

خط الوسط: فيرنانديز - كالاغير- سانتوس

خط الهجوم: نكونكو - جاكسون-مودريك

تشكيلة فولهام المتوقعة أمام تشلسي

فبعد عرض تشكيلة تشيلسي ضد فولهام يجب عرض تشكيلة الخصم وهي تشكيلة فولهام المتوقعة أمام تشيلسي ، ويتوقع ان تأتي كالتالي :

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: تيتي - ديوب - دوفوغيروييس - مبابو

خط الوسط: ربيد - لوكيتشها - كيرني

خط الهجوم: ويلسون - ريد - فينيسيوس

يعد تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على فريق فولهام على ملعب " ملعب لاندوفر " في ضواحي واشنطن الأميركية ضمن جولة استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد 2023- 2024

القنوات الناقلة لمباراة تشلسي ضد فولهام الودية

وبعد عرض تشكيلة تشيلسي ضد فولهام يتوقع ان تكون القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فولهام الودية عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ، وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فولهام الودية

القمر الصناعي: استرا astra 2E

  • التردد: 10758
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 22000.

القناة: IRIB Varzesh

  • التردد: 11555
  • الاستقطاب: عمودي
  • القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E
  • معدل الترميز: 22000.

القناة: Match Tv

  • التردد: 4026
  • القمر الاصطناعي: Yamal 401
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 14940.

يواجه نادي تشيلسي اختبارًا آخر هو مباراة ودية أمام نادي فولهام ، تُعتبر هذه المباراة فرصة مثالية للفريق للتأكد من استعداداته واختبار تكتيكاته وقوة الفريق قبل بدء الموسم الجديد، في سياق الانتقالات الحالية، فإن جماهير تشيلسي وفولهام تترقبان بشغف التعاقدات والصفقات الجديدة التي قد تعزز صفوف الفريقين ، يسعى تشيلسي وفولهام إلى تدعيم تشكيلتهما باللاعبين المميزين لتحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم موعد-مباراة-تشيلسي-وفولهام-الودية-والقنوات-الناقلة-1690536407204_highres.webp
.

آخر خمس مواجهات بين تشيلسي وفولهام

فوز تشيلسي : 3 انتصارات

فوز فولهام: انتصار واحد

التعادل: تعادل واحد

صفقات تشيلسي

ويبحث تشيلسي عن تعزيز صفوفه بالإكوادوري مويسيس كايسيدو، حيث قدم النادي عرضاً ضخماً للاعب لبريتون ، ولكنه رفض الإنضمام إلى صفوف تشلسي ، في انتظار تحسين العرض الذي يصل الى 93 مليون يورو، ويصر بوشينينو على التعاقد مع كايسيدو الذي يريد مغادرة برايتون .

وتُعتبر مباراة تشيلسي وفولهام الودية فرصة جيدة للاطلاع على مستوى اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريقين ومدى تأثيرهم على الأداء الجماعي للفريقين. يتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية و حماس ًا من الجماهير، وهذا يضيف إثارة إلى الاستعدادات للموسم المقبل.

تشكيلة تشيلسي ضد فولهام – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة تشلسي ضد فولهام من حيث موعدها وتشكيلة تشيلسي ضد فولهام، وتشكيلة تشيلسي ضد النصر، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباراة تشيلسي ضد فولهام .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد