بالفيديو: من هو فيرمين لوبيز الذي خطف الأنظار بالكلاسيكو وسجل هدف

من هو فيرمين لوبيز الذي خط الأنظار بالكلاسيكو

شُدّت الأنظار نحو الشاب فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة، بفضل مُشاركته الفعّالة في الكلاسيكو التحضيري للموسم الجديد في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد.

ونجح فيرمين لوبيز في إثبات موهبته بشكل سريع، حيث دخل كبديلٍ للنجم بيدري في الدقيقة 66 من اللقاء الذي أُقيم على ملعب دالاس كاوبويز الأمريكي.

كما ونجح فيرمين لوبيز في تسجيل ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة 85، قبل أن يُسجِّل بصمته على الهدف الثالث الذي أحرزه فيران توريس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني 91، بتقديمه التمريرة الحاسمة التي قادتها مباشرة إلى الشباك.

وكان برشلونة قد فاز على غريمه التقليدي ريال مدريد أمس بنتيجة (3-0) في مباراة ودية، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً:كأس الملك سلمان للأندية.. تعرف على القنوات الناقلة والفرق المشاركة

وسجل أهداف برشلونة في المباراة عثمان ديمبلي في الدقيقة 15، وفيرمين لوبيز 85 وفيران توريس91.

 

فيرمين لوبيز أنا أعيش حلما

وعبر لاعب برشلونة فيرمين لوبيز، عن سعادته بالفوز الودي أمام ريال مدريد، ضمن التحضير للموسم الجديد 2023-2024.

وقال فيرمين لوبيز البالغ من العمر "20 عاما" في تصريحاته عقب الفوز على ريال مدريد: "أنا أعيش حلمًا مع برشلونة، لا أصدقه ولا أعرف ما حدث اليوم".

اقرأ أيضاً:قميص برشلونة الجديد يثير جدلاً واسعاً لهذا السبب!

وأضاف:"لقد هنأني المدرب تشافي وزملائي في الفريق على الهدف".

وتابع:"أود أن أرى نفسي هنا في الولايات المتحدة في بطولة كأس العالم المقبلة، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لأقطعه".

وأكمل:"لقد مرت عائلتي بوقت عصيب، أريد أن أهدي هذا الهدف لهم".

من هو فيرمين لوبيز

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، انضم فيرمين لوبيز إلى أكاديمية ناشئي نادي برشلونة في عام 2018، حينما كان في الخامسة عشر من عمره، بعد أن انتقل من ريال بيتيس، منذ ذلك الحين، أصبح لوبيز واحدًا من جواهر أكاديمية لاماسيا للناشئين في برشلونة.

وأكد التقرير أن اللاعب الشاب أبدع في التدريبات التي سبقت الجولة التحضيرية للموسم الجديد، مما أثار انتباه المدرب الجديد تشافي هيرنانديز "تشافي"، وقرر تشافي إحضار لوبيز مع الفريق في جولتهم في أمريكا لمعرفة إمكانياته بشكل أفضل.

وفي الجولة التحضيرية، شارك فيرمين لوبيز لمدة 24 دقيقة، حيث نجح في تسجيل هدف وصنع آخر، ولمس الكرة 10 مرات، وقدم 3 تمريرات ناجحة بنسبة دقة 67%، كما قدم فرصة كبيرة وقام بثلاث مرواغات ناجحة، وفاز في صراعين من أصل 7 صراعات ثنائية أرضية، وتألق لوبيز في هذه الجولة يؤكد على إمكانياته الكبيرة ويبرز موهبته المتميزة في وسط الملعب.

22.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد