تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري والقنوات الناقلة ورابط التذاكر

تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري والقنوات الناقلة ورابط التذاكر

تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري اليوم والقنوات الناقلة ورابط التذاكر - حيث يزداد البحث مؤخراً وفي الآونة الأخيرة وقبيل حلول موعد مباراة الهلال والسد اليوم في الجولة الثانية من عمر البطولة العربية والمعروفة بإسم بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، عن التشكيلة الخاصة بالمباراة وكذلك بقية التفاصيل الهامة.

ويتشوّق الآلآف والكثيرين من المتابعين والجمهور الرياضي العربي لمعرفة ما هي تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية للأندية"، لذا..

نوضّح لكم في هذا التقرير المقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية كافة تفاصيل مباراة الهلال والسد القطري اليوم والعديد من العناوين على رأسها ما هي تشكيلة الهلال اليوم التي سيبدأ بها المدرب جورجي جيسوس ضد السد القطري، والعديد من التفاصي الأخرى من خلال الآتي:

مباراة الهلال ضد السد القطري

تشكيلة الهلال اليوم - مساء اليوم، ستشهد عشاق كرة القدم في آسيا والمنطقة العربية مباراة ديربي مثيرة بين نادي الهلال السعودي والزعيم السد القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الأندية العربية المقامة في المملكة العربية السعودية هذا العام. تتوقع الجماهير السعودية والقطرية إقبالًا كبيرًا على حضور هذه المواجهة النارية.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد المنستيري.. طريقة الحجز والأسعار

مباراة الهلال والسد ستكون تحديًا قويًا، خاصةً أن تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال آسيا في المواسم السابقة شهد العديد من المباريات المثيرة والندية.

تأتي هذه المواجهة ضمن المجموعة ب، التي تُعتبر من أصعب المجموعات في البطولة، وتضم إلى جانب الهلال والسد كل من أهلي طرابلس والوداد الرياضي، ومن المتوقع أن تشهد المباريات في هذه المجموعة منافسة شديدة وتنافسًا حامي الوطيس.

موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، إذ يتّسع الملعب لحوالي 25 ألف متفرج.

وستُنطلق أحداث المباراة في الأحد 30 يوليو 2023 ميلادي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT.

تذاكر مباراة الهلال والسد اليوم

تذاكر مباراة الهلال والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ستتوفر عبر منصة تكت مكس، وهي منصة تقدم العديد من تذاكر مباريات البطولة العربية.

  • لحجز تذاكر مباراة الهلال والسد القطري، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • قم بالدخول إلى منصة تكت مكس من خلال الرابط المتاح هنا.
  • ستظهر لك العديد من الخيارات على الشاشة، قم باختيار مباراة الهلال والسد القطري.
  • في حال كان لديك حساب مسجل، قم بتسجيل الدخول. وإن لم يكن لديك حساب بالفعل، أنشئ حسابًا جديدًا.
  • بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك فئات مختلفة لتذاكر المباراة. اختر الفئة التي تناسبك وتتناسب مع ميزانيتك.
  • انقر فوق "شراء التذاكر" وحدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • أكمل عملية الدفع باختيار الطريقة المفضلة لديك وتأكد من إدخال جميع المعلومات الخاصة بك بشكل صحيح.

يمكنك الحصول على رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والسد القطري مباشرة عبر المنصة بالضغط هنا. تذكر أنه يُفضل حجز التذاكر في وقت مبكر حيث يُتوقع إقبالًا كبيرًا على هذه المواجهة الشيقة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والسد

تذاكر مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية 2023 متاحة للحجز عبر منصة تكت مكس، ticketmx.com، كما وقد توافرت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي:

فئة A1: 20.00 ريال.

فئة A2: 50.00 ريال.

فئة B1: 20.00 ريال.

فئة B2: 50.00 ريال.

فئة PREMIUM 1: 100.00 ريال.

فئة PREMIUM 2: 100.00 ريال.

فئة GOLD 1: 550.00 ريال.

فئة GOLD 2: 550.00 ريال.

قم بزيارة منصة تكت مكس عبر الرابط ticketmx.com لحجز تذاكر المباراة واختيار الفئة التي تناسبك. يُنصح بالحجز المبكر لضمان حصولك على التذاكر بالفئة التي ترغب بها.

تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي "الزعيم" تشكيلة الهلال اليوم ضد السد القطري على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: المعيوف. 

في خط الدفاع: علي آل بليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري. 

في خط الوسط: سالم الدوسري، ديلغادو، الجوير، نيفيس. 

في خط الهجوم: الحمدان، كاريو. 

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير عن تشكيلة الهلال اليوم في مباراته ضد الزعيم القطري السد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد