من هو عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف

من هو عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف

من هو عبدالله حسن يوسف - تصدر إسم الفنان عبدالله حسن يوم في الساعات السابقة عبر محركات البحث الشهير ة جوجل ، بعد إعلان وفاته في  الساحل الشمالي .

من هو عبدالله حسن يوسف-   توفي قبل قليل الفنان عبدالله يوسف ، نجل الفنان حسن يوسف، بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي. تم نقل جثمانه إلى مستشفى العلمين. تلقى الجميع هذا الخبر بحزن شديد وتعاطف، وتتقدم العديد من الشخصيات الفنية ووسائل الإعلام المصرية بالتعازي للفنان حسن يوسف وأسرته في هذا المصاب الجلل. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور السابقة حول موضوع من هو عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف الذي تصدر إسمه في الساعات القليلة عبر محركات البحث الشهيرة جوجل .

من هو عبدالله حسن يوسف 

ولد الفنان عبد الله في تاريخ 19 أغسطس 1980 في عائلة فنية معروفة، حيث يكون والده الفنان الكبير حسن يوسف، ووالدته الفنانة شمس البارودي.

درس عبدالله في أوكرانيا في مجال الطيران سابقًا، ثم قرر العودة إلى بيروت حيث حصل على بكالوريوس في تخصص الإعلام من جامعة بيروت.

عبد الله هو الابن الأصغر للفنان الكبير حسن يوسف وزوجته شمس البارودي. يجمع حسن وشمس على رعاية وتربية أربعة أبناء، حيث يكونت العائلة من ناريمان الكبرى، وبعدها عمر الذي انخرط في مجال التمثيل والإخراج، ومحمود، ثم يأتي أخيرًا عبد الله.

أقرأ أيضاً / تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف "عبد الله" وشمس البارودي

أعمال عبد الله حسن يوسف 

بدأ عبد الله مشواره الفني بفيلم "شارع 18" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأثار إعجاب الجمهور. ومن ثم، ظهر في أفلام أخرى مميزة مثل "كلمة سر" و"دنيا جديدة" و"قاطع شحن" بالإضافة إلى العديد من الأعمال السينمائية الأخرى.

أعمال عبدالله حسن يوسف الدرامية 

يتميز عبد الله بمجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية الناجحة، من بينها "مسلسل حجم عائلي" و"مسلسل المماليك" و"مسلسل الضاهر" و"مسلسل الأسطورة" و"مسلسل كلبش" و"مسلسل دنيا جديدة" و"مسلسل كلمة سر" و"مسلسل جراب حواء"

سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف 

سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف-- حيث نعى العديد من الفنانين والممثلين المصريين ووسائل إعلام مصرية خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد 30 يوليو إثر غرقه في الساحل الشمالي .

فيما أكد أحمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان الراحل توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

من هو عبدالله حسن يوسف-  وبشأن تفاصيل الجنازة والدفن، أفاد بأنهم لم يتلقوا أية معلومات حتى الآن، وأن كافة الإجراءات ستتم في اليوم التالي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد