موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023

موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023

موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023 – وهي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، ويتحمس الجهور المصري والسعودي، لمشاهدة هذه المباراة التي تجمع أفضل الفرق للاعبة في بلدانهم، حيث تشهد المملكة العربية السعودية في هذه الاثناء، سلسلة من المباريات التي تقام ما بين البلدان العربية تحت شعار البطولة العربية 2023.

موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023

مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية، في السادسة مساء الإثنين المقبل، سيلتقي الزمالك بنظيره الشباب السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في البطولة العربية، وستقام المباراة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض، يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الكبير على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى.

قد يهمك: كل ما يتعلق بكأس البطولة العربية 2023- كأس الملك سلمان للأندية

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاتحاد التونسي 2023

في مساء اليوم الجمعة، حقق فريق الزمالك فوزًا ساحقًا على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0 في مباراة أقيمت على استاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات البطولة العربية. بهذا الفوز، حصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط وتصدر المجموعة التي تضم الشباب والنصر السعوديين.

سجل رباعية الزمالك كل من سيف الدين الجزيري، وأحمد سيد زيزو، وسيد عبد الله نيمار بتسجيل هدفين. ينتظر الزمالك مواجهة الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني. خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر. خط الهجوم: محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

بينما جاء تشكيل الاتحاد المنستيري كالتالي: بشير بن سعيد، وسام المدفعي، شهاب الصالحي، فابريس زيفي، هشام بكار، عبد القادر بوتيش، باباكار سار، فيصل المناعي، إدريس المحيرصي، ياسين الوالي، بوبكر تراوري.

القنوات الناقلة لـ مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023

ستتمكن قنوات SSC السعودية من نقل مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي حصريًا كجزء من تغطيتها الحصرية لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية. سيكون لمحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة مشاهدة المباراة مباشرة على قنوات SSC السعودية.

وإذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل تردد قنوات SSC السعودية لتتمكن من مشاهدة المباراة، فيمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الإعدادات التالية:

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 12523.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الاستقطاب: عمودي.

بهذه الإعدادات، يمكنك التمتع بمتابعة المباريات والمسابقات الرياضية وغيرها من البرامج التي تقدمها قنوات SSC السعودية. استعد لتشجيع فريقك المفضل والاستمتاع بأفضل التحليلات والتغطيات الرياضية على هذه القنوات.

في نهاية هذا المقال نكون عبر وكالة سوا الإخبارية، وضحنا لكم موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك التي سوف تكون يوم الاثنين، والقنوات الناقلة لـ مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد