تويتر تستحوذ على "يوزرنيم" أحد المستخدمين يحمل شعارها الجديد

تويتر تستحوذ على "يوزرنيم" أحد المستخدمين يحمل شعارها الجديد

أعلن جين إكس هوانغ "شريك مؤسس في شركة أورانج للتصوير الفوتوغرافي"، تخليه عن اسم المستخدم القديم على منصة تويتر التي تعرف الآن باسم "إكس".

وكشف هوانغ في مقابلة صحافية نُشِرَت أمس الأربعاء، أن شركة "تويتر" (إكس) قد عرضت عليه العديد من الأسماء البديلة وسلعًا مجانية مقابل التنازل عن الحساب القديم.

وأفاد هوانغ أنه تلقى رسالة بالبريد الإلكتروني من شركة "تويتر" (إكس) تخطره بأن الشركة ستتخذ اسم المستخدم الخاص به.

وأشار هوانغ إلى أن البريد الإلكتروني كان مُرسَلًا من عنوان عام هو support@twitter.co وليس من موظف محدد في الشركة.

وبعد استخدامه لهذا اليوزرنيم المكون من حرف "x" لأكثر من 16 عامًا، عرضت "تويتر" (إكس) بدائل أخرى له للحفاظ على نشاط حسابه. كما قُدِّم له اقتراح لاختيار اسم مستخدم جديد من اختياره.

وفيما لم يتلقَ تعويضًا ماليًا، أفاد هوانغ بأن "تويتر" (إكس) عرضت عليه بعض الخدمات التجارية والالتقاء بالإدارة كبديل.

جدير بالذكر أن المالك الجديد لشركة "تويتر"، إيلون ماسك، أعلن في وقت سابق عن تغيير اسم المنصة إلى "إكس" وتغيير الصورة الرمزية إلى شعار "X"، مع حذف شعار العصفور المعروف.

وشهدت "تويتر" (إكس) تغييرات عديدة بعد أن اشتراها إيلون ماسك رسميًا في أكتوبر الماضي، بما في ذلك تقليل عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدم إرسالها وعدد التغريدات التي يمكنهم رؤيتها.

وتواجه المنصة منافسة شرسة من ميتا (الشركة السابقة فيسبوك) التي أطلقت تطبيق "ثريدز Thread" لمنافسة تويتر. كما أعلن تطبيق تيك توك المملوك لشركة صينية عن ميزة نصية جديدة على منصته في وقت سابق من هذا الأسبوع.

المصدر : وكالة سوا _ العربية نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد