تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم – حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبين كرة القدم عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم في المباراة الودية المثيرة التي تأتي ضمن الاستعدادات للموسم القادم 2023 – 2024، ما يجعل الجميع متشوق لمعرفة تشكيلة كلا الفريقين.

ومع كثرة البحث حول تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم، سنعرض في هذا المقال عبر وكالة "سوا" الإخبارية تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم وتشكيلة اتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد.

وتعتبر مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد واحدة من أهم المباريات وأكثرها تشويقاً لعشاق الكرة العالمية والعربية حيث تنال وتستحوذ على اهتمام الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم ومحبين فريق مانشستر سيتي الانجليزي أو فريق اتلتيكو مدريد الاسباني.

اقرأ أيضاً:كأس الملك سلمان للأندية.. تعرف على القنوات الناقلة والفرق المشاركة

وسنعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية وذلك من خلال السطور التالية تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد ومعلق المباراة وكل ما تودون معرفته عن هذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

قبل التعرف على تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم يجب التعرف على موعد المباراة، حيث تأتي مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد في المواجهة الودية استعداداً للموسم الجديد 2024/2023 اليوم الأحد 30 يوليو 2023 والموافق هجريًا 11 محرم 1445، على ملعب استاد سيؤول كأس العالم.

ويختلف موعد انطلاق صافرة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد من دولة لأخرى، ويأتي الموعد هكذا:

2:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال

12:00 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

1:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

3:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

11:00 صباحاً بتوقيت مورتيانيا.

تشكيلة مانشسترسيتي ضد اتلتيكو مدريد

ويستعد نادي مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا اليوم لخوض مباراة ودية جديدة أمام نادي أتلتيكو مدريد، حيث تعتبر هذه المباراة الودية الأخيرة لنادي مانشستر سيتي قبل مواجهة نادي أرسنال في نهائي الدرع الخيرية في الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وتحمل المباراة الودية بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد والمدير الفني سيميوني فقد قام بإجراء عدة تغييرات مهمة في تشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد موسم مخيب للآمال، وقد دفعت تلك النتائج الإدارة للتعاقد مع أسماء كبيرة لتعزيز التنافسية في الموسم المقبل.

وفي الجولة الماضية، خاض نادي مانشستر سيتي مباراة ودية واحدة فقط، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على نادي بايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يدخل الفريق اليوم بتشكيلته الكاملة بهدف تحقيق فوز جديد على نادي أتلتيكو مدريد ومواصلة سلسلة الانتصارات.

أعلن كلاً المدربين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي و سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد عن التشكيلة الأساسية للفريقين.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم

حراسة المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع: إكي, ستونز, دياز, والكر.

خط الوسط: ديبروين, كوفاسيتش, فيلبس.

خط الهجوم: جريلتش, هالاند, برناردو سيلفا.

11.jpeg
 

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمي: أوبلاك.

خط الدفاع: فيتسل, سافيتش, هيرموسو.

خط الوسط: دي بول, ليمار, كوكي, غالان, كاراسكو.

خط الهجوم, غريزمان, كوريا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

ويمنكم مشاهدة المباراة التي ستجمع بينهما بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

أما بالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية فإنها تُذاع عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة AD sports 1، بشكل مباشر وحصري وبأعلى جودة ودون تشفير أو تقطيع، وهذا هو ترددها على النايل سات:

القمر الصناعي: نايل سات.

• تردد القناة: 11804/ 11411/ 11526

• الاستقطاب: أفقي.

• معدل الترميز: 27500/ 30000/ 27500

• معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التشفير مفتوح

معلق مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

بينما سيكون معلق مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد المعلق عصام عبده على أحداث مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وبايرن ميونخ الألماني ، والتي ستكون أكثر متعه و حماس من جانب الفريقين.

وبهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي عرضنا فيه تشكيلة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد اليوم، بالإضافة إلى كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد الودية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد