تشكيلة الترجي ضد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة - البطولة العربية 2023

مباراة الترجي ضد الشرطة

تشكيلة الترجي ضد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة – وذلك مع كثرة البحث حول المباراة الحاسمة التي ستجمع الترجي ضد الشرطة، للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الترجي التونسي عربيًا، وذلك بناءً على ترتيب مجموعتهم في البطولة العربية او كما تسمى بطولة الملك سلمان للأندية، ما يجعل الجميع يبحث عن تشكيلة الترجي ضد الشرطة اليوم والقنوات الناقلة.

ومع تصدر البحث حول الترجي ضد الشرطة، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الترجي الرياضي ضد الشرطة العراقي اليوم، من حيث موعد مباراة الترجي الرياضي ضد الشرطة، والقنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الشرطة، بالإضافة إلى تشكيلة الترجي ضد الشرطة المتوقعة اليوم وتشكيلة الشرطة المتوقعة امام الترجي.

وتحظى مباراة الترجي ضد الشرطة بأهمية كبيرة كونها ستحسم التأهل للترجي بما أنه خالي الوفاض من النقاط على عكس الشرطة العراقي الذي يحتفظ بـ 3 نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى، إذ يأتي الترجي التونسي في الترتيب الثالث للمجموعة بينما يسبقه الشرطة في الترتيب الثاني.

وشهدت الجولة الأولى انتصار فريق الشرطة العراقي، في أول مبارياته ومشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالفوز الذي حققه على الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على نفس الملعب،

بينما افتتح فريق الترجي التونسي مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الخسارة التي تلقاها على يد نظيره اتحاد جدة السعودي بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة قوية بوجود النجم الفرنسي كريم بنزيما ضمن صفوف الاتحاد.

وتعقدت مهمة فريق الترجي التونسي في تلك المجموعة، خاصة أنه أصبح مطالب بتحقيق الانتصار في المباراتين اليوم أمام الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة.

ترتيب المجموعة الأولى في البطولة العربية 2023 قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية

-المركز الأول الاتحاد السعودي برصيد 3 نقاط

-المركز الثاني الشرطة العراقي برصيد 3 نقاط

- المركز الثالث الترجي التونسي بدون رصيد من النقاط

-المركز الرابع الصفاقسي التونسي بدون رصيد من النقاط

موعد مباراة الترجي ضد الشرطة

يستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الشرطة العراقي و الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

وتأتي مباراة الترجي ضد الشرطة اليوم الأحد 30 يوليو 2023، والموافق هجريا 12 محرم 1445، وتنطلق صافرة مباراة الترجي ضد الشرطة كالتالي:

18:00 بتوقيت العراق والسعودية ومصر وفلسطين.

19:00 بتوقيت الإمارات.

16:00 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لـ مباراة الترجي ضد الشرطة اليوم

حصلت قنوات SSC السعودية على حقوق النقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية 2023 والمقامة في السعودية. وبذلك تكون هي القناة الناقلة لمباراة الترجي ضد الشرطة اليوم، وهذا ترددها:

SSC.jpg
 

تشكيلة الترجي ضد الشرطة العراقي المتوقعة

وتأتي تشكيلة الترجي ضد الشرطة العراقي المتوقعة خلال مواجهة اليوم بترتيب 4 – 3 – 3 ، وهي كالتالي:

حراسة المرمى: ميميش

خط الدفاع: مرياح - توغاي-بوشنيبة - بن حميدة

خط الوسط: وهابي - اومارو - تقا

خط الهجوم: بوقرة - إيوالا - بن حمودة

تشكيلة الشرطة أمام الترجي المتوقعة اليوم

وتأتي هذه التشكيلة المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: باسل

خط الدفاع: فيصل جاسم - كرار التكريتي - يحيى علوان

خط الوسط: سومانا - نيانغ - عبد الزهرة

خط الهجوم: خضير - فرحان – المواس

الترجي ضد الشرطة – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي عرضن فيه كافة التفاصيل حول مباراة الترجي الرياضي ضد الشرطة العراقي اليوم، من حيث موعد مباراة الترجي الرياضي ضد الشرطة، والقنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الشرطة، بالإضافة إلى تشكيلة الترجي ضد الشرطة المتوقعة اليوم وتشكيلة الشرطة المتوقعة امام الترجي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد