ياسمين عز تكشف عن سبب توقف برنامجها

ياسمين عز تكشف عن سبب توقف برنامجها

ياسمين عز تكشف عن سبب توقف برنامجها – خلال الساعات الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر توقف ياسمين عز عن تقديمها البرنامج التي انشهرت من خلاله بمناصرتها للرجال، بصورة بالغة غير طبيعية، والكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا يبحثوا عن سبب توقف هذا البرنامج.

ياسمين عز تكشف سبب توقف برنامجها، تقدم ياسمين عز برنامج كلام الناس، الذي من خلاله عرفها الناس واشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وتعتبر النساء ياسمين عز في الفترة الأخيرة عنصر معادي للمرأة الانها تقوم بالمبالغة التي ليس لها أي قيمة بمناصرتها للرجل، وعبر وكالة سوا الإخبارية سوف نقدم لكم سبب توقف ياسمين عز عن برنامجها.

ياسمين عز تكشف عن سبب توقف برنامجها

في شهر أغسطس/ آب 2023، أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن توقف برنامجها "كلام الناس" الذي يُبث عبر قناة "إم بي سي مصر"، خلال إجازتها في شهر الصيف، ستعمل ياسمين على تطوير البرنامج وتحضير فقرات جديدة، بهدف تقديم مفاجآت وأفكار جديدة عند عودتها للجمهور.

وأكدت ياسمين عز خلال حلقة السبت من البرنامج أنها مدركة تماماً صعوبة غيابها عن الجمهور، ولكنها ترغب في منح الفرصة لفريق البرنامج للتحضير وتقديم محتوى ينال إعجاب الجميع، مشيرة إلى أن هذه الإجازة ليست للتمتع بل هي رحلة للتجديد وتجهيز البرنامج بأفكار متجددة، داعية إلى رحمة لجميع الجمهور بنبرة من الفلسفة والخفة.

حقيقة لون بشرة ياسمين عز

في حلقة السبت من برنامجها "كلام الناس"، تناولت الإعلامية ياسمين عز موضوع لون بشرتها والشائعات التي ترددت حول اتهامها باستخدام منتجات لتفتيح بشرتها، خاصة بعد ظهورها مع رامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" خلال شهر رمضان الماضي.

وأكدت ياسمين عز قائلة: "لا يوجد شيء اسمه تفتيح بشرة، الأهم هو تفتيح مخيلتك وتطوير ذاتك".

من هي ياسمين عز ويكيبيديا

ياسمين عز هي مقدمة برامج مصرية تقدم برنامج "كلام الناس" على قناة إم بي سي مصر. بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج "عز الشباب" على قناة روتانا مصرية، واستمرت فيها لمدة 3 أعوام قبل أن تنتقل إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج "صباحك مصري"، ثم قدمت "حديث المساء" بعد أن حصلت مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. فيما بعد، قدمت برنامج "ليلة الخميس"، وهو برنامج فني لموسم واحد، واستمرت في مشاركة الجمهور ببعض اللقطات التلفزيونية من برامجها بشكل مستمر وتفاعل.

كما شاركت ياسمين في مسلسلين: "برة الدنيا" إنتاج عام 2010، و"الصفعة" إنتاج 2012.

في فبراير 2022، أثارت ياسمين جدلاً بعد دفاعها عن عريس قام بضرب زوجته في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن. بعد تلك التصريحات، تصدر هاشتاج "أوقفوا ياسمين عز" منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد