محدث بالفيديو والصور: آخر ظهور للغريق عبد الله نجل الفنان حسن يوسف

أول صورة لعبد الله نجل الفنان حسن يوسف

آخر ظهور لعبد الله نجل الفنان حسن يوسف - توفي منذ فترة قصيرة عبد الله حسن يوسف، ابن الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارود

ونظرًا لأن عبد الله كان الابن الأصغر ونادرًا ما ظهر في الإعلام، فقد ارتكبت العديد من المواقع الإخبارية خطأً ونشرت صورة شقيقه الأكبر، الفنان عمر حسن يوسف، وادعت أنها صورة الفقيد الراحل، لذا وفرنا لكم  أول صورة لعبدالله نجل الفنان حسن يوسف.

سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية أول صورة لعبد الله نجل الفنان حسن يوسف الابن الأصغر للفنان القدير حسن يوسف وزجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي الذين أثمر زواجهما عن الأبناء ناريمان وعمر ومحمود وعبد الله، والأخير رحل أمس في وقت متأخر في حادث غرق بإحدى قرى الساحل الشمالي.

و أفادت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بتلقيها خبر وفاة عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف، وأفادت أنها في الوقت الحالي في طريقها إلى مستشفى العلمين حيث وقعت الوفاة.

كما أكد الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس الإدارة، الخبر، فيما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبد الله، نجل حسن يوسف، غرقا.

وبمجرد تأكيد خبر وفاة عبد الله نجل الفنان  حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالسواد، حيث بدأت تتواصل رسائل النعي والعزاء في وفاة الراحل والتي شكلت صدمة كبيرة لجمهور حسن يوسف وشمس البارودي.

ونعى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان الكبير حسن يوسف، عبد الله أصغر أبناء شقيقه، والذي توفى منذ قليل، حيث كتب عبر حسابه بـ"فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف

أعلن الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، وفاة الفنان الشاب عبد الله حسن يوسف غرقا، لافتا إلى أن الراحل توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

و توفي نجل الفنان بسبب ما يسمي بـ«اسفكسيا الغرق» بإحدى قرى الساحل الشمالي، فيما أنه حتى الآن لم يتم إعلان موعد الجنازة، وقال «سلامة» إنه من المقرر أن تتم إجراءات نقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد، على حسب تصريحات سلامة، لكنهم لم يحددوا موعد أو مكان الجنازة أو العزاء

ماهي إسفكسيا الغرق

وكان الدكتور أيمن فودة، كبير الأطباء الشرعيين الأسبق، قال في شرح مصطلح «إسفكسيا الغرق»، إنَّها تعني موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلي الرئة بعد غرقه نتيجة عدم قدرته على استنشاق الهواء ما يؤدي إلى اختناقه في الحال، وهو ذاته سبب وفاه نجل الفان حسن يوسف.

وأضاف «فودة» في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنَّ الشخص المتوفى نتيجة الغرق يبدو عليه أعراض مختلفة منها امتلاء التجويف الصدري والمعدة والقصبة الهوائية بالمياه، وتورم أنسجة الرئة وانتفاخها بشكل كبير.

حسن يوسف ويكيبيديا

الفنان القدير حسن يوف ويكيبيديا- مثّل وأخرج العديد من الأفلام. اشتهر في الستينيات بأدوار "الولد الشقي"، واتجه للإخراج في السبعينيات حيث أخرج عدة أفلام مثّل في بعضها وشاركت في بطولة معظمها زوجته شمس البارودي. ومن تلك الأفلام ما اعترضت عليها رقابة المصنفات الفنية، مثل فيلم الجبان والحب. كما قدم عدة أعمال تليفزيونية ومسرحية أشهرها دوره في مسلسل ليالي الحلمية ودوره في مسلسل إمام الدعاة عن قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

99806Image1-1180x677_d.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد