ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد الجولة الأولى

 ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد انتهاء لعب المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد نهاية الجولة الأولى – يبحث محبي الكروية في شكل عام، والخليجية بشكل خاص، عن ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد نهاية الجولة الأولى، الذي بدأ يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023.

وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نوفر لكم في المقال التالي، ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد نهاية الجولة الأولى، حيث انتهت الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، بعد لقاءات مثيرة وصعبة وممتعة كرويًا للأندية العربية.

ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية

ترتيب المجموعة الأولى من كأس الملك سلمان

في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، تصدر نادي الاتحاد السعودي المجموعة الأولى بعد اقتناص فوزٍ صعبٍ من نظيره نادي الترجي التونسي بنتيجة هدفين لهدف.

وفي ناحية أخرى، حقق نادي الشرطة العراقي أول فوزٍ له على نظيره الصفاقسي التونسي، ويتقاسم صدارة المجموعة مع الاتحاد بثلاثة نقاط لكل منهما.

ما هو ترتيب مجموعة الهلال السعودى والوداد

في بطولة الأندية العربية، ترتيب مجموعة الهلال السعودي والوداد هو المجموعة الثانية، وقد وقعت الفرق الأربعة في فخ التعادل السلبي في مباراتيها. انتهت مباراة الوداد المغربي مع السد القطري ومباراة أهلي طرابلس الليبي مع الهلال السعودي بالتعادل السلبي، وحصل كل فريق على نقطة وحيدة دون إحراز أي أهداف.

بالتالي، أصبحت المجموعة الثانية خالية من الأهداف والنقاط في جدول الترتيب بعد انتهاء مباراتيها في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتعادل السلبي.

ترتيب مجموعة الزمالك والنصر

بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في بطولة "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال" لعام 2023، يتصدر نادي الزمالك المصري مجموعته الثالثة في البطولة العربية.

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وبذلك حصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط له في المجموعة واحتل الصدارة.

في نفس المجموعة، انتهى لقاء نادي النصر السعودي ونادي الشباب السعودي بالتعادل السلبي، حيث لم يحرز أي فريق أهدافاً في المباراة.

وبهذه النتائج، يتصدر نادي الزمالك المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، فيما يتشارك نادي النصر ونادي الشباب في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل فريق.

في المجموعة الرابعة من بطولة الأندية العربية، جدول ترتيب المجموعة يتضمن النتائج التالية:

في أحدى المباريات، التقى فريق الرجاء البيضاوي المغربي وفريق شباب بلوزداد الجزائري، وانتهت المباراة بفوز ثمين للرجاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما في اللقاء الثاني في نفس المجموعة، جمع بين الوحدة الإماراتي ونظيره الكويت الكويتي، ونجح الوحدة في خطف النقاط الثلاث بنتيجة 2/1. وبذلك يتشارك الوحدة الإماراتي ونادي الرجاء المغربي صدارة المجموعة بنقاط متساوية.

اقرأ أيضا: موعد مباريات اليوم الأحد 30 يوليو 2023 والقنوات الناقلة

بهذا متابعينا قد نكون وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد انتهاء لعب المجموعة الأولى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد