تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة، حيث يبحث عشاق الكرة القدم المستديرة ومتابعي فرسقس ليفربول وليستر سيتي خلال هذه الساعات عن تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة.

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم المباراة الودية التي ستجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي وفريق ليستر سيتي، وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي في موسم 2024/2023.

22-12-2021_05_03_18_GomhuriaOnline_91640142198.jpg

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم

تحظى المباراة الودية التي ستجمع ليفربول ضد ليستر سيتي، بترقب كبير من قِبَل عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، تُعقد هذه المباراة استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي في العام 2024/2023.

 

يتألف فريق ليفربول من لاعب المنتخب الوطني المصري محمد صلاح، وهو من النجوم البارزين في صفوف الفري، علمًا أنّ المباراة الودية ستُقام في ملعب الوطنية في سنغافورة، مما يضيف جاذبية إضافية للمباراة ويظهر شعبية الفرق الإنجليزية على المستوى العالمي.

تُعد هذه المباراة الودية الثالثة لفريق ليفربول خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد. ومن الملاحظ أن الفريق يستعد بجدية للتحضير للمنافسات المقبلة، فهذه المباراة الودية تتيح للفريقين فرصة قيمة لاختبار لاعبيهم وتجربة تكتيكات جديدة، وتحسين أدائهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويُتوقع أن تكون هذه المباراة ذات طابعٍ قوي ومثير، حيث يسعى الفريقان لخوضها بكل قوة و حماس بهدف تحقيق الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية. تُعد هذه المباراة فرصة قيّمة للفريقين لاختبار أداء لاعبيهم وتجربة تكتيكات جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا.

 

وستكون المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث يترقبون مشاهدة النجوم والمواجهة النارية بين الفريقين الرائعين. تتجاوز هذه المباراة حدود الجوانب الرياضية، إذ تُعتبر حدثًا اجتماعيًا يجمع بين جماهير مختلفة تربطها الشغف بكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

من المقرر تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي وديًا في سنغافورة، اليوم الأحد 30 يوليو 2023، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد في إنجلترا.

ومن المُتوقع أن تنقل المباراة بثًا مباشرًا على قناة ليفربول الرسمية على YouTube، مما يسمح لعشاق ومحبي الفريق حول العالم بمشاهدة المباراة ومتابعة أداء فريقهم المفضل.

وحول توقيت المباراة في الدول العربية فقد جاءت كما يلي:

- 9:00 صباحًا بتوقيت موريتانيا

- 10:00 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

- 11:00 صباحًا بتوقيت السودان وليبيا.

- 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال.

- 1:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وبهذا سيكون لدى عشاق ليفربول حول العالم فرصة لمتابعة المباراة والتمتع بمشاهدة أداء فريقهم المفضل واستعداداته للموسم الكروي الجديد.

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي

وإليكم متابعينا الكرام تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي، والتي جاءت كم يلي:

- حراسة المرمي: أليسون.

- خط الدفاع: ماتيب، فان دايك، أرنولد، تيميكاس.

- خط الوسط: تياجو ألكنتارا، ماك أليستر، جونز.

- خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي تغيّر إلى "إكس"، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رحيل قائد الفريق جوردان هندرسون بعد مسيرة لعبها مع الريدز 12 عامًا.

وأنضم جوردان هندرسون رسميًا لصفوف فريق الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 3 مواسم.

ويختتم فريق ليفربول المباريات الودية يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة قوية من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في سنغافورة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

من المقرر، أن تنقل قناة الشارقة الرياضية فعاليات اللقاء المرتقب بين ليفربول ونظيره ليستر سيتي، بعد أن حصلت على حقوق البث في مصر والوطن العربي.

وفيما يلي تردد قناة الشارقة الرياضية:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11012.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التشفير: مفتوح.

وأما بالنسبة للمشاهدين في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية الأخرى، ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية 1 بنقل مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي، والتي ستُقام كمباراة ودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير حازم عبد السلام مهمة التعليق على المباراة، حيث سيقوم بنقل الأحداث والتحليل الرياضي للقاء الناري بين الفريقين.

 

وكل من ليفربول وليستر سيتي يستعدان لخوض هذه المواجهة الصعبة بكل قوة وتركيز عالٍ، حيث يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز ثقتهما قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وستكون المباراة فرصة هامة لاختبار أداء الفريقين والتحضير للمنافسات المقبلة بأفضل طريقة ممكنة، وبهذا وصلنا متابعينا الكرام لإلأى خام مقالنا حول تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد