كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش - تفاصيل خطوبة أحمد الشايب

كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش

كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش - تفاصيل خطوبة أحمد الشايب - حيث أعلن المشهور والمؤثر الأردني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحمد الشايب المشهور بـ "مهاوش" رسميًا إعلان خطوبته.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان خطوبة أحمد الشاي، متمنين له دوام الفرحة والسعادة والتي ارتمست على محيّاه من خلال الصور والفيديو الذي انتشر عبر السوشيال ميديا لخطوبته، فيما ازداد البحث كذلك عن كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش.

وكتبت إحدى المغردات: "مهاوش رفع التوقعات لسما الله يسعدهم سعاده لا متناهيه".

 

جدير بالذكر أن المشهور الأردني أحمد الشايب "مهاوش" لم يعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اسم خطيبته رغم نشر فيديو لهما، إلا أن بعض المغردين والمقربين قالوا إن اسمها "ميناس قطروز".

كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش

وبخصوص جميع الباحثين عن كم عمر ميناس قطروز خطيبة أحمد الشايب، فجدير بالذكر أن مهاوش من مواليد تاريخ 17 فبراير 1997 أي أن عمره "26 عامًا".

كم عمر ميناس قطروز - أما خطيبة مهاوش فأفاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تصغره ببضع سنوات، أي أنها في بداية مرحلة العشرينات من العمر.

صورة واتساب بتاريخ 2023-07-29 في 21.19.49.jpg
 

تفاصيل خطوبة أحمد الشايب "مهاوش"

وقد كشف البلوغر الأردني أحمد الشايب "مهاوش"، أنه قد تعرف على خطيبته ميناس قطروز منذ قرابة 6 أعوام، من خلال بث مباشر على موقع تواصل اجتماعي، ومنذ ذلك الحين تعرف على بعضهما البعض، وتطورت العلاقة إلى لحظة الوصول لإعلان الخطوبة الرسمي بينهما اليوم السبت 29 يوليو 2023.

ونشر مهاوش عبر صفحته الرسمية على تويتر صورة للبث المباشر عام 2017 معلقا عليها: "بحب اشكر اللايف الي فتحته في تاريخ 16-12-2017 الي عرفني على قرة عيني والحمدلله رب العالمين التي تتم بنعمته الصالحات".

 

من هو مهاوش أحمد الشايب ويكيبيديا

- أحمد الشايب "مهاوش" هو من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن والوطن العربي.

- لدى مهاوش آلاف وملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديه عبر تويتر أكثر من 354 ألف متابع، وإنستقرام قرابة مليون و700 ألف متابع، إضافة لآلاف المتابعين على منصة يوتيوب.

صورة واتساب بتاريخ 2023-07-29 في 21.27.48.jpg
 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، جميع ما يبحث عنه كثير من الناس عن كم عمر ميناس قطروز خطيبة مهاوش، إضافة إلى صور وتتفاصيل خطوبة أحمد الشايب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد