موعد عرض مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني - حيث يزداد البحث بشكل كبير وضخم في الآونة الأخيرة منذ عقد مؤتمر الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل منذ أيام، وذلك عبر العديد من محركات البحث العالمية والشهيرة مثل جوجل، والعديد من مدونات ومنصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرهم.

ويعتبر مسلسل البائع الخارق واحد من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحات وأرقام هائلة وضخمة جداً من المشاهدات، ونالت على العديد من الإشادات من الجمهور العالمي والعربي المتابع للمسلسل على وجه التحديد، الأمر الذي دفعهم وجعلهم متشوّقين لحضور وانتظار موعد نزول الجزء الثاني من المسلسل الكوري الرائع "البائع الخارق"، لذا..

يحرص طاقم عمل وكالتنا "وكالة سوا الإخبارية" على تقديم كافة التفاصيل المتلعقة بمسلسل البائع الخارق، وكل ما ترغبو في معرفته حول تفاصيل المسلسل التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي للموسم الثاني، أم تلك المعلومات التي تم الكشف عنها من مختلف المصادر الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني

وتزامنت مع طرح الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل البائع الخارق "The Uncanny Counter" على قناة TVN التركية، أثارت الجمهور وعشاق الدراما الكورية حماس ًا لافتًا. يمنح الإعلان التشويقي نظرة خاطفة على مشاهد قتال مثيرة في المسلسل، إلى جانب معاينة الشخصيات الجديدة التي ستظهر في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً: جميع حلقات مسلسل ليه لأ الجزء 3  بأعلى جودة وبدون إعلانات

تعبيرًا عن سعادتهم بالموسم الثاني، أعرب الجمهور عن حماسهم الشديد لمتابعة العمل. توالت التعليقات والمشاركات الإيجابية حول المسلسل الكوري، حيث عبر المتابعون عن فرحتهم بقرب عرض الموسم الثاني. يترقب الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة الأحداث الجديدة والمثيرة في هذا الموسم.

ممثلين مسلسل البائع الخارق

يشهد الموسم الثاني عودة النجوم جو بيونغ-كيو في دور So Mun، إلى جانب يو جون-سانغ في دور Ga Mo-tak، وكيم سي-جونغ في دور Do Ha-na، ويوم هي ران في دور Choo Mae.

كما وتشهد الأحداث الجديدة في الموسم الثاني عودة البطل So Mun ورفاقه في مطاردة المخلوقات الشريرة التي تهدد البشرية. يجد So Mun نفسه في مواجهة تحديات جديدة ومشوقة في سبيل حماية البشر والتصدي للأرواح الشريرة.

قصة مسلسل البائع الخارق

تتناول قصة المسلسل الكوري "The Uncanny Counter" حياة مجموعة من الأشخاص الذين يعملون نهارًا في متجر للشعرية، ويتحولون لمطاردين للشياطين ليلاً. يلجأ أفراد هذه المجموعة إلى قدراتهم الخاصة في محاربة الأرواح الشريرة التي تهاجم البشر. يتم تجنيد الطالب So-mun من قبل المجموعة للمساعدة في مهمتهم، وينكرون قواهم غير العادية ويتنكرون على أنهم موظفين في مطعم معكرونة.

كما وتتناول قصة المسلسل "The Uncanny Counter" قصة مجموعة خيالية من الفضاء تسمى "العدادين" أو "Counters"، حيث يصلون إلى الأرض بهدف محاربة الأرواح الشريرة والسعي للوصول إلى الحياة الأبدية. يتنكرون بشكل مثالي في شخصيات موظفي مطعم لبيع المعكرونة، مما يسمح لهم بالتحرك بحرية في مطاردة الأرواح الشريرة، وتلك الأرواح أيضًا تنكرت في هيئة بشرية عادية ولديها رغبة قوية في القتل وتجنيد آخرين لارتكاب جرائم قتل.

طاقم عمل مسلسل البائع الخارق الموسم 2

تتمحور القصة حول خمسة أشخاص يشكلون فريق العدادين، يتمثلون في سو مون الأصغر بينهم وهو شخصية رئيسية، دو ها نا التي تمتلك قدرات خارقة تسمح لها بالإحساس بمكان الأرواح الشريرة وقراءة ذكريات الآخرين، جا مو تاك العداد ذو القوة الخارقة، تشو ماي أوك العدادة ذات القدرات العلاجية وتشوي جانغ مول المسؤول المالي وأكبر عداد بينهم.

بعد وقوع حادث يؤدي لوفاة جانغ تشول جونج، يصبح الطالب سو مون هو البديل الجديد للعداد، ويبدأ في رحلة مثيرة ومليئة بالمغامرات لمواجهة الأرواح الشريرة واستعادة ماضيه وكشف أسرار جونغجين.

المسلسل من إخراج سيون دونغ يو وتأليف يو سون دونغ، يوه جي نا، وكيم ساي بوم، ويجسد أدوار الأبطال بيونغ جيو جو، جون سانغ يو، كيم سي جونغ، يوم هاي ران، سوك مون، وأهن سوك-هوان.

موعد عرض مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني

ومن المقرر أن يعرض الموسم الثاني من مسلسل "The Uncanny Counter" لأول مرة على قناة TVN في يوليو 2023، بينما يبقى الموسم الأول متاحًا للمشاهدة على منصة نتفليكس Netflix، كما وتتوقع الجماهير متابعة هذا العمل بشغف واهتمام شديدين.

يمتلك المسلسل جمهورًا واسعًا من محبي الدراما الكورية، وترقب كبير للموسم الثاني الذي من المقرر عرضه على قناة TVN في يوليو 2023. يترقب الجمهور بشغف وحماس متابعة المزيد من القتالات المثيرة وتطورات الأحداث في هذا العمل المشوق.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية، نأمل منكم أن نكون قد أجبنا وقدمنا لكم كافة التفاصيل التي تودّو في معرفتها حول ما يتعلق بمسلسل البائع الخارق، ومواعيد عرض المسلسل وقنوات العرض والنقل.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد