سامسونغ تكشف عن إصداراتها الجديدة من الهواتف القابلة للطي

سامسونغ تكشف عن هواتفها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي

تعتبر مجموعة سامسونغ الكورية الجنوبية العملاقة، هي واحدة من أبرز الشركات العالمية في صناعة الإلكترونيات والتكنولوجيا حيث تأسست الشركة في عام 1938، وفي بدايتها كانت تعمل في قطاعات متنوعة مثل التجارة والسلع الاستهلاكية ، حيث شهدت سامسونغ تطورًا مذهلًا وتقدمًا ملحوظًا في هذا المجال ، باستخدام التقنيات الحديثة والابتكار المستمر،لمنتجاتها في جميع أنحاء العالم.

كشفت شركة سامسونغ الكورية أمس الأربعاء عن جيل جديد من هواتفها الجوالة القابلة للطي Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 وجهازها اللوحي Galaxy Tab S9 وساعتها الذكية Galaxy Watch6 الجديدة، بمزايا تقنية متقدمة وجودة عالية، جاء ذلك خلال مؤتمر «إنباكد» Unpacked الافتراضي وحضرت «الشرق الأوسط» ندوة استباقية يوم الأحد الماضي عن مواصفات الأجهزة الجديدة واختبرتها قبل الكشف عنها.270981 (1).jpeg

وصمّمت شركة سامسونغ جهازي "جالكسي زي فليب 5" و"جالكسي زي فولد 5" من جزأين منفصلين يربطهما مفصل، والأخير أكبر حجماً ي فتح ويطوى مثل الكتاب ، وسيكونان متاحين للطلبات المسبقة بدءاً من اليوم في أسواق معينة، بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية .

تصميم هاتفا سامسونغ :

يتميز تصميم هاتفا جالكسي في تصميمهما بالكتاب ، حيث يمكن طيهما لسهولة الحمل والاستخدام ، و يبلغ حجم شاشة هاتف (جالكسي فليب 5) 6.7 إنش (أكثر من 17 سنتيمراً بقليل) أما شاشة هاتف (جالكسي فولد 5) بحجم 7.6 إنش (19.3سنتيمراً) وعند الطي يكون بحجم 8.6 سنتيمترات .

هاتف "جالكسي زد فولد 5" يمثل قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية، حيث يتمتع بشاشة أفقية فريدة ومتطورة، مع تحسينات في الأداء وتصميم أكثر نحافة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. تأتي الشاشة الداخلية تتيح التصفح و اللعب عبر الهاتف ، والشاشة الخارجية تتيح عرض صورة بجودة عالية وألوان غنية وبسرعة فائقة .

يعتبر هاتف جالكسي زد فولد 5 مزود بتقنية مفصل متقدمة وفائقة الجودة ، مما يجعل تجربة الاستخدام مريحة وسلسة ، مما يتيح استخدام قلم SPen الذكي للتفاعل بكفاءة مع الهاتف، حيث يمكن استخدامه للكتابة بخط اليد، وتحرير الصور، والرسم، بالإضافة إلى مزايا تفاعلية أخرى ، حيث يتمتع الهاتف بأداء قوي بفضل استخدام أحدث معالجات "سنابدراغون" ، مما يوفر أداءً متميزًا وتوفيرًا في استهلاك الطاقة لتحقيق مدة استخدام طويلة للبطارية بين كل شحنة وأخرى ، ويسمح جالاكسي زد فولد بالاستخدام المتواصل لفترات طويلة دون ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاض في أداء الجهاز، مما يعزز من تجربة الاستخدام السلسلة.270981 (1).jpeg

ومن ناحية التصوير، يتوفر الهاتف بست كاميرات بدقة متنوعة، تبلغ 50 و12 و12 و10 و10 و4 ميغا بكسل، مما يسمح بالتقاط صور ذات جودة عالية وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة. يتميز الهاتف بتكنولوجيا متقدمة للتصوير، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق التصوير والفيديو.

اقرأ ايضاً / تعرف على التفاصيل.. هونر تكشف عن أحدث إصداراتها

سعر هاتف  جالكسي الجديد

أعلنت سامسونغ عن تحديد سعر هاتف (جالكسي فليب 5) بمبلغ 1000 دولار في الولايات المتحدة، بينما ستوفر التجربة الرائعة هاتف (فولد 5) متاحًا بسعر أعلى وهو 1800 دولار.

يأتي هاتف "جالكسي زد فليب 5 " بتصميم شاشة طولية فريد، حيث تم تحسين الحجم الكبير للجهة الأمامية للهاتف عند إغلاقه، والذي أصبح أكبر بمقدار 3.78 مرات مقارنة بالإصدار السابق. تتيح هذه الشاشة الكبيرة للمستخدمين معاينة المحتوى وتشغيل التطبيقات المختلفة والتنقل بينها دون الحاجة لفتح الهاتف ، يمكن أيضًا التقاط الصور الذاتية "سيلفي" وعرضها بسهولة عبر هذه الشاشة بمجرد فتح الهاتف .

يكشف الهاتف قطر الشاشة الداخلية عن نفسه بحجم 6.7 بوصة، فيما يبلغ قطر الشاشة الخارجية 3.4 بوصة. هذه الشاشات تقدم صورة واضحة عالية الجودة وتجربة مشاهدة ممتعة للمستخدم ، حيث تمتاز كاميرات الهاتف بأداء متميز، يحتوي على 3 كاميرات بدقة 12 و12 و10 ميغابكسل، مما يسمح بالتقاط صور رائعة وتسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية.

ويعمل الهاتف ببطارية كبيرة وقوية تدعم الشحن السريع، ومعالج فائق الأداء، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومميزة للمستخدمين. بفضل هذه التقنيات المتطورة، يعد هاتف "غالاكسي زد فليب 5" خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة متفوقة في عالم الهواتف الذكية.

وأشارت سامسونغ إلى أن الهواتف الجديدة ستكون بكاميرات أكثر تقدماً من الطرازات السابقة،مما توفر صوراً أوضحَ، كما تحتوي على ميزات عديدة ، حيث تعمل الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm هي أكثر أناقة وأخف وزناً من سابقاتها ولكنها مصممة لتكون أكثر متانة ومقاومة للصدمات .

هذا نكون  قدمنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية خلال السطور السابقة حول موضوع سامسونغ تكشف عن هواتفها الجديدة  ذات الشاشات القابلة للطي .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد