تربية الوسطى تكرم أبناء موظفيها المتفوقين في الثانوية العامة 2023

تربية الوسطى تكرم أبناء موظفيها المتفوقين في الثانوية العامة 2023

 كرّمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى أبناء موظفيها الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023م خلال احتفال نظمته المديرية بمشاركة الموظفين وعائلاتهم.

  بحضور مدير التربية والتعليم أ. هشام الحاج ومدير تربية وتعليم خانيونس أ. محمد حمدان، ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي ورؤساء الأقسام وأسرة المديرية والطلبة المحتفى بهم.

 وفي كلمته هنأ الحاج الطلبة والطالبات بهذا النجاح والتفوق في الثانوية العامة، راجيًا لهم دوام النجاح، وتحقيق طموحاتهم، وخدمة وطنهم، كما قدّم التهنئة لأولياء أمورهم من الزملاء والزميلات العاملين بالمديرية، وأشاد بجهودهم في رعاية أبنائهم وحرصهم على نجاحهم وتفوقهم.

 وأضاف الحاج إن هذا التكريم بمثابة هو لمسة وفاء وتقدير تجاه موظفي المديرية وأبنائهم المتميزين في الثانوية العامة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية والعملية.

 وتخلل الاحتفال تقديم عدد من الفقرات الفنية من تنفيذ طالبات مدرسة مساعد العازمي.

 وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين بشهادات التقدير والهدايا، كما تم تكريم رئيس قسم الامتحانات د. مراد الأغا وأسرة القسم على جهودهم، وتم تكريم مدرسة مساعد العازمي لما قدمته من فقرات فنية.

e1036a02-45ff-4b27-82b5-6391b0d1dc45.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد