جورج وسوف يعلن عن جدول حفلاته خلال صيف 2023

الفنان جورج وسوف

أعلن جورج وسوف أمس عن جدول حفلاته الفنية التي ستُقام في لبنان والأردن، وذلك ليُدلّل جمهوره بعودة "سلطان الطرب" للساحة الفنية بعد فترة طويلة من الغياب. تعبر هذه العودة عن أهمية كبيرة لمحبيه خاصةً بعد ألم فاجعة فقدان ابنه الأكبر وديع.

وأكد  جورج وسوف قوته وقدرته على التغلب على المحن ومواصلة الغناء المباشر، وهو ما يُعدّ أمرًا مُلهمًا لمحبيه ومعجبيه الذين ينتظرون بشغف لرؤية فنانهم المفضل يعود للمسرح ليشاركهم لحظات فنية مميزة وممتعة. يُذكر أن جورج وسوف يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية، ويحمل مسيرة فنية حافلة بالنجاحات والإنجازات، وتمثل هذه الحفلات مناسبة رائعة لعشاق الموسيقى العربية للاستمتاع بأداءه الرائع والمتميز على خشبة المسرح.

جورج وسوف

جورج وسوف يطلق جدول حفلاته خلال صيف 2023

 قام جورج أمس  بمشاركة مقطع تشويقي على حسابه الشخصي على منصة تويتر، يحتوي على قائمة بالمواقع والتواريخ التي سيؤدي فيها قريبًا. وأرفق الفيديو بتعليق مثير قال فيه: "جولة قادمة لحفلات الأسابيع المقبلة 

تم تنظيم الحفلات على النحو التالي:

في 29 تموز/يوليو، أحيا جورج حفلًا في فندق الفردوس في مدينة إهدن - لبنان.

في 3 آب/أغسطس، شارك في مهرجان جرش الثقافي الشهير في الأردن.

في 18 آب/أغسطس، كان ضمن فعاليات مهرجان إهمج اللبناني.

أما في 22 آب/أغسطس، أحيا حفلاً مميزًا في "ستارز أون بورد"، المكان الساحر والمشهور بتنظيم الحفلات الرائعة.

 قام جورج وسوف قبل عدة أيام بالترويج لحفله الجديد في الأردن الذي سيُقام في الثالث من أغسطس المقبل، كجزء من فعاليات مهرجان جرش الشهير. قام بمشاركة بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، وعلّق ب حماس قائلاً: "على الموعد مع الأردن الحبيبة يوم 3 أغسطس ضمن مهرجان جرش". يظهر هذا الترويج استعداده وتحمسه للأداء على خشبة المسرح في مدينة جرش، ويُعكِّس أيضًا حرصه على تقديم تجربة فنية لا تُنسى لجمهوره في الأردن، وهو ما يثير التشويق والحماس لحضور الحفل والاستمتاع بأداء فنان الطرب الكبير.

 

أحيى جورج وسوف مؤخراً، حفلًا غنائيًا مميزًا في قطر، وشاركه الحفل المطرب ملحم زين. خلال هذا الحدث الفني الرائع، قدّم الثنائي باقة من أشهر أغانيهم المعروفة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين جمهورهم. تألق جورج وسوف وملحم زين بأداءهما المميز وأحيا الحفل بحضور جمهور حماسي ومليء بالمتعة والسعادة. تجمعت الجماهير للاستمتاع بالأغاني الرائعة والأداء الاحترافي الذي عُرض في هذه المناسبة الفنية الخاصة.

أطلق جورج قبل 5 أشهر، أغنية مؤثرة بعنوان "نصّ عمري"، حيث خلّد ذكرى وفاة ابنه الراحل وديع بعد مرور 40 عامًا على رحيله. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث بلغت عدد المشاهدات على موقع يوتيوب 4.5 مليون مشاهدة منذ طرحها.

تميزت الأغنية بكلمات مؤثرة جاءت على النحو التالي: "قلت أدفع نص عمري بس أعيش وياك شويه.. م أنت أجمل حاجة فيا، واللي بينا خلاص قدر.. والسنين أهي بينتلي، يا أحنّ الناس عليا". وقد كتب كلمات الأغنية الشاعر طوني قهوجي، وألحان الموسيقار خالد تاج الدين، وتولى محمد يحيى توزيع الموسيقى.

تجسدت هذه الأغنية تعبيرًا عن مشاعر الحزن والفقدان، وشهدت تفاعلًا قويًا من قبل الجمهور الذي شعر بالعاطفة والتأثر لمشاهدة جورج يعبّر عن مشاعره بصدق وصراحة في هذا العمل الفني القوي.

كما طرح وسوف مطلع العام الحالي أغنية "بيتكلم عليا" التي شكلت عودة قوية لفنّه وجمهوره، وحققت حتى اليوم 21 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد