مايا دياب تؤجل حفلها في سوريا لهذا السبب!

مايا دياب تؤجل حفلها في سوريا والسبب هذا

مايا دياب تؤجل حفلها في سوريا – في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر خبر تأجيل مايا دياب حفلها بسوريا، والكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا، يبحثوا عن هذا السبب، حيث كان من المقرر ان تقيم حفلتها في بلاد الشام اليوم الخميس 27 يوليو 2023.

مايا دياب، لديها العديد من المعجبين والمحبين في سوريا، حيث ينتظر جمهورها حفلتها بفارغ الصبر، والامر الذي جعلهم يتفاجؤون من تأجيل هذا الحفل، والبحث عبر محركات البحث، عن سبب تأجيل حفلها في سوريا، اليكم عبر وكالة سوا الإخبارية سبب تأجيل حفل مايا دياب في سوريا.

مايا دياب تؤجل حفلها في سوريا لهذا السبب!

ذكر فريق عمل الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها تعرضت لحالة تسمم وضربة شمس في يوم الأحد 23 يوليو/ تموز، بسبب هذه الحالة المزدوجة، عانت مايا من ارتفاع في حرارة جسمها وألم في المعدة.

وعلى الرغم من الأعراض الصحية، حاولت مايا النهوض للذهاب إلى دمشق لإجراء بروفات استعدادًا لحفل مرتقب، لكنها لم تتمكن من ذلك، واضطرت للاعتذار عن الحفل عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث ذكرت أنها تعتذر لجمهور سوريا والقيمين على مهرجان "روزا داماس" بسبب تعرضها لحالة تسمم حاد ودخولها المستشفى بسببه.

يذكر أن مايا دياب أطلقت منذ أيام أغنيتها الجديدة "تقلان" من ألبومها الأخير MyMayaV، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وإنتاج موسيقي هادي شرارة.

من هي مايا دياب ويكيبيديا

مايا دياب هي فنانة ومطربة لبنانية، وُلدت في 12 نوفمبر 1978 في بعلبك، لبنان، حققت شهرة واسعة في العالم العربي وتعد واحدة من أبرز الشخصيات الفنية والفنانات الناجحات في المنطقة.

مايا دياب هي مغنية وفنانة لبنانية بارعة، اشتهرت بأدائها المميز وأغانيها الناجحة، بدأت مشوارها الفني بالظهور في برنامج "ستار أكاديمي" في العام 2003، حيث كانت واحدة من المشتركات في البرنامج، ورغم أنها لم تفز باللقب إلا أنها استطاعت أن تجذب الانتباه بصوتها القوي وموهبتها الفنية.

حققت مايا دياب شهرة كبيرة بعد إصدارها للعديد من الأغاني الناجحة والتي أحدثت ضجة في الساحة الفنية، من أشهر أغانيها "أيوه واخدة حقها"، "تسلم في إيدك"، "يابا يابا"، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى.

بجانب مسيرتها الغنائية الناجحة، شاركت مايا دياب أيضًا في العديد من الأعمال الفنية، حيث تألقت في بعض الأدوار الدرامية والكوميدية في المسلسلات التلفزيونية. تتميز بجمالها اللافت وأناقتها التي جعلتها واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي.

مايا دياب هي فنانة محبوبة في الوطن العربي، وتُعتبر واحدة من أبرز الفنانات الناجحات والمميزات في المشهد الفني الحديث.

اغنية مايا دياب الجديدة " تقلان"

أطلقت الفنانة مايا دياب أغنيتها الجديدة "تقلان"، وهي الأغنية الثانية من ألبومها المعنون بـ "Maya" الذي تتعاون فيه مع شركة Warner Music. تتميز "تقلان" بإيقاعها الراقص والمصري، وهي من الألوان الغنائية المفضلة لجمهور مايا. كتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتولى هادي شرارة توزيعها وإنتاجها الموسيقي. تم تصوير فيديو كليب الأغنية مع المخرج جو بو عيد في بيروت، وقد ظهرت مايا في الكليب بأربعة إطلالات مختلفة ومتنوعة.

"تقلان" تحظى بشعبية كبيرة وتلقى الكثير من التصويت والتعليقات الإيجابية، كما تجذب الأنظار بالمشاهد الجمالية الملفتة في الفيديو كليب. إن إطلاق هذه الأغنية المميزة يُضفي بريقًا جديدًا على مشوار مايا دياب الفني، ويؤكد مرة أخرى على نجاحها وشعبيتها في عالم الموسيقى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد