موعد حفل محمد حماقي الختامي لمهرجان قرطاج

موعد حفل محمد حماقي الختامي لمهرجان قرطاج

موعد  حفل محمد حماقي الختامي لمهرجان قرطاج  - يروّج النجم محمد حماقي حالياً لحفله القادم، الذي سيكون ختامًا راقيًا لفعاليات مهرجان قرطاج المرموق في تونس. يُنتظر أن يُقام الحفل في الـ 19 من أغسطس، حيث يتوقّع أن يشهد حفل محمد حماقي  حضورًا جماهيريًا مميزًا وأداءًا فنيّا مذهلاً من الفنان البارع.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال السطور التالية عن موعد  حفل محمد حماقي الختامي لمهرجان قرطاج 

موعد  حفل محمد حماقي الختامي لمهرجان قرطاج 

شارك النجم محمد حماقي صورة الملصق الدعائي لحفله عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، حيث قام بمشاركتها مع متابعيه. وعلّق على الصورة قائلاً: "أهل تونس، متحمس لرؤيتكم يوم السبت ١٩/٨ في الحفل الختامي لمهرجان قرطاج".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

أحدث أغاني محمد حماقي

 

حفل محمد حماقي-  "لمون نعناع"، تعد واحدة من أبرز أغاني الفنان محمد حماقي التي قام بطرحها على قناته الرسمية على "يوتيوب" منذ بضعة أيام. وفي هذه الأغنية، قدم حماقي مفاجأة لمحبيه وجمهوره بابتعاده عن موضوعات الهجر والنسيان التي عودنا عليها، بالإضافة إلى الأغاني الرومانسية التي كان يقدمها منذ بداية مسيرته الفنية.

فقد اختار حماقي لونًا جديدًا تمامًا في هذه الأغنية، حيث أكد لمحبيه أن الحياة بدون حبيب ليست أمرًا غريبًا، بل يمكن للأشخاص أن يستمروا في الاحتفال بأفراحهم رغم الفراق. هذه الرسالة الإيجابية التي نقلها من خلال أغنيته تعبر عن نضوجه الفني واستعداده لتقديم موسيقى تحمل معانٍ إيجابية وتلهم جمهوره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

بهذه الخطوة، استطاع حماقي أن يُظهر جانبًا جديدًا من مواهبه وأن يُثبت قدرته على التجديد والتفاعل مع مختلف الأنماط الموسيقية، مما دفع الجمهور للترقب والانتظار لمزيد من التجارب والإبداعات في مستقبل مسيرته الفنية.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد