الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع موسى ديمبيلي وجاك هيندري

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع موسى ديمبيلي وجاك هيندري

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن حسم صفقتين مهمتين، الأولى تتمثل في ضم المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي بانتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بينما تمثلت الثانية في تعاقده مع المدافع الدولي الإسكتلندي جاك هيندري، القادم من فريق كلوب بروج البلجيكي.

وصدر الإعلان عن انضمام ديمبيلي إلى صفوف الاتفاق عبر تغريدة نشرها النادي على حسابه الرسمي في "تويتر". وقد اكتفى النادي بالكشف عن انتقاله دون ذكر تفاصيل محددة حول مدة العقد أو قيمته، حيث جاء في التغريدة: "شجاع، كريم، عميد، ذعّار، ما تخاف لو تكثر علينا الحشودة.. موسى ديمبيلي فارس جديد في فارس الدهناء".

 

ووقع موسى ديمبيلي (28 عاماً) عقداً مع نادي الاتفاق يمتد حتى عام 2025، وتمت هذه الصفقة مقابل قيمة سوقية تصل إلى 12 مليون يورو، وفقًا لتقديرات ترانسفير ماركت.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فأن المدرب الجديد لنادي الاتفاق، الإنجليزي ستيفن جيرارد، هو من أصر على ضم موسى ديمبيلي، حيث يأتي ذلك بعد أن مر اللاعب بموسم صعب مع فريق أولمبيك ليون، اقتصرت مشاركته على 28 مباراة فقط في جميع المسابقات، ومنها خاض 9 مباريات فقط كأساسي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف فقط، وهو رقم غير معتاد بالنسبة له، بالمقارنة مع مواسمه السابقة.

ويمتلك موسى ديمبيلي مسيرة احترافية حافلة مع العديد من الأندية البارزة، بدأ مشواره الاحترافي في نادي ليون الفرنسي، ثم انتقل إلى فولهام الإنجليزي وسلتيك الإسكتلندي، قبل أن ينضم لأتلتيكو مدريد الإسباني، وشارك في 353 مباراة وتمكن من تسجيل 152 هدفًا وصناعة 47 هدفًا آخر، مما يُظهر قوته الهجومية ومهارته في إحراز الأهداف وصناعة الفرص، ويعد ديمبيلي لاعبًا بارزًا ومؤثرًا في مسيرته حتى الآن، ويتطلع المشجعون لما سيقدمه في المستقبل.

أما بالنسبة للصفقة الثانية التي أُعلن رسميًا عنها من قبل نادي الاتفاق، والتي تضمنت ضم المدافع الإسكتلندي هيندري، عبّر النادي عنها بتغريدة على حسابه في "تويتر" جاء فيها: "مقاتل شجاع لا يهاب.. صفاته يعرف بها الأبطال.. جاك هيندري اتفاقي".

 

بعد إتمام الصفقة، انضم جاك هيندري إلى تدريبات فريق الاتفاق التي أُقيمت أمس الأربعاء في معسكر الفريق في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، هيندري يضيف خبراته ومهاراته إلى صفوف الفريق، ويتطلع النادي لتحقيق النجاح وتحقيق الأهداف المستقبلية بمشاركته في الفريق.

88.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد