حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى رابط وطريقة حجز تذاكر

حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى

حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى -  إنطلق موسم صيف عسير 2023 في يوم 30 يونيو الماضي، ومن المتوقع أن يستمر حتى يوم 1 سبتمبر 2023. حمل هذا الموسم شعار "بارد ممطر صيفاً"، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية التي تضمنت مشاركة عدد من الفنانين المعروفين.

وكانت من بين هذه الحفلات كانت حفلة موضي الشمراني بالتعاون مع إبراهيم السلطان، بالإضافة إلى حفل رابح صقر الذي أضاف بهجةً ونغماته المميزة إلى فعاليات الموسم. يهدف موسم صيف عسير إلى تقديم تجربة ممتعة ومميزة للزوار والمقيمين في المنطقة، من خلال الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تعكس جمال وتنوع هذه البقعة الجميلة من المملكة العربية السعودية.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي حول موضوع رابط وطريقة حجز تذاكر حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى في أبها خلال موسم عسير 2023

موعد ومكان حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى في أبها

 

حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى-  أعلن موسم صيف عسير 2023 عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء يوم الأربعاء، حيث تم الإعلان عن حفلة استثنائية ومميزة تُنتظر الجمهور بفارغ الصبر يوم 4 أغسطس. سيقدم الفنان عايض والفنان عبد العزيز المعنى عرضًا مميزًا على مسرح سمرة. سيتم طرح التذاكر قريبًا، حيث ستتاح فرصة للجمهور للحصول على تذاكر هذه الحفلة الفنية الرائعة. من المتوقع أن يشهد هذا الحدث تجمعاً كبيرًا لمحبي الفن والموسيقى في منطقة عسير، وذلك في إطار التزام موسم صيف عسير بتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تسعد وتمتع الجمهور المحلي والزائرين على حد سواء.

 

وحدد موعد حفل الفنان عايض والفنان عبدالعزيز المعنى في مدينة أبها، وسيكون ذلك في يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023. سيُقام الحفل في مكان مميز في المدينة، حيث سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، ومن المقرر أن يستمر لغاية الساعة الثانية عشر منتصف الليل. ستكون هذه الفترة فرصة لعشاق الموسيقى للاستمتاع بعرض فني رائع يجمع بين مواهب الفنانين الاستثنائيين عايض وعبد العزيز المعنى. يتوقع أن يجذب الحفل الجماهير من مختلف المناطق المحيطة ويتمنى الجميع أن يكون هذا الحدث الفني ليلة لا تُنسى مليئة بالمتعة والمرح.

أسعار تذاكر حفلة عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى في موسم صيف عسير 2023

تشهد حفل الفنانين عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى دائمًا نجاحات كبيرة وتجذب حضورًا جماهيريًا ضخمًا. وكما هو معروف، تتميز هذه الحفلات بأن أسعار التذاكر تكون في متناول الجميع، مما يجعلها محط اهتمام واسع من قبل الجمهور. فبفضل تلك الأسعار المعقولة، تنفذ التذاكر عادة في وقت قصير جدًا بعد طرحها في الأسواق.

أسعار تذاكر حفلة عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى في موسم صيف عسير 2023

تتفاوت أسعار تذاكر حفل عبدالعزيز المعنى وعايض يوسف حسب الفئة المختارة من الدرجات المتوفرة. يتميز كل درجة بمميزاتها الخاصة، حيث يمكنك اختيار الفئة التي تناسبك وتتوافق مع تفضيلاتك. فعلى سبيل المثال، تختلف درجة الجلوس في الصفوف الأمامية والمنصات المرتفعة والمناطق الخاصة VIP.

لمعرفة سعر التذكرة الخاصة بك، يتعين عليك تحديد المقعد الذي ترغب في الجلوس فيه، ومن ثم ستظهر لك أمامك الأسعار المتاحة. يُنصح الجمهور بالحجز المُبكر للتذاكر نظرًا لارتفاع الإقبال على الحفلات، وبالتالي تأمين فرصة حضور الحفل والاستمتاع بالأجواء الفنية المميزة.

يُعتبر الحفل المشترك لعبدالعزيز المعنى وعايض يوسف فرصة استثنائية للمتابعين للفنانين، حيث سيقدمان باقة مميزة من أجمل الأغاني والأداء الحي المبهج، مما يجعل الحفل تجربة لا تُنسى لعشاق الفن والموسيقى.

طريقة حجز تذاكر حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى على مسرح سمرة

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية خدمة طريقة ورابط حجز تذاكر حفلة الفنان عايض يوسف مع الفنان عبدالعزيز المعنى، في أبها على مسرح سمرة ضمن موسم صيف عسير 2023 على موقع saudievents وكذلك للدخول مباشرة على موقع abha.platinumlist.

طريقة حجز تذاكر حفله عايض والمعنى على مسرح سمرة

لحجز أو شراء تذكرة حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى 

  1. عليك الدخول إلى موقع saudievents أو abha.platinumlist. ووضعنا رابطه في أسفل الخطوات.
  2. ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار حفلة عايض والمعنى.
  3. بعدها اضغط على كلمة شراء أو حجز التذاكر.
  4. سيطلب من تسجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.
  5. ثم اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المقعد الذي تريد حجزه.
  6. بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.
  7. يمكنك دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.
  8. وللدخول إلى رابط حجز تذكرة حفل عايض يوسف وعبدالعزيز المعنى على موقع saudievents اضغط هنــــــــــــــــــــا

    بينما للدخول إلى رابط حجز تذكره حفله عبدالعزيز المعنى وعايض يوسف على موقع abha.platinumlist اضغط هنـــــــــــــا

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد