بالفيديو والصور: وفاة صالح حمامة - وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة

وفاة صالح حمامة - وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة

وفاة صالح حمامة - وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة ، حيث انتشر نبأ وفاة صالح الغامدي الملقب بـ صالح حمامة كالنار في الهشيم على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من يوم الأربعاء 26 يوليو / تموز 2023 ، وسط تضارب في هذه الأنباء بين نشطاء التواصل الاجتماعي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن وفاة صالح حمامة - وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة ، كما هو مشهور على تطبيق تيك توك الشهير وكذلك تطبيق سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي يملكها المعارض السعودي.

وفاة صالح حمامة

وفاة صالح حمامة - وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة ، حيث يقول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إنه توفى جراء فشل عملية تكميم المعدة التي كان يجريها في أحد المدن التركية ، فيما يقول عدد آخر إنه توفى إثر مرض شديد جدا جدا لم يعرف طبيعته حتى اللحظة ، في وقت لم يؤكد ذلك من قبل أي جهة رسمية سواء سعودية أو عائلته.

وكتب حساب يدعى راكان العتيبي عبر توتير قائلا :" أنباء غير مؤكده عن وفاة صالح عبدالله الغامدي المُلقب (ابو حمامة) بعد معاناة من مرض شديد جداً الجدير بالذكر انه بعد ما أعلن تشيعه خرج من لندن على تركيا و اتجه إلى العراق مباشرة وهذ آخر سنابة له قبل 24 ساعة ،، ما نقول الا لاحولا ولا قوة الا بالله".

F1_WjGWWAAIyC4m.jpeg
وصالح حمامة هو شاب سعودي مشهور على منصات التواصل الاجتماعي، وبخاصةً تطبيق TikTok، حيث يقدم محتوى يركز على النقد والتوعية حول قضايا وأخبار المجتمع السعودي، يتناول صالح في مقاطعه الفيديو مواضيع مختلفة، منها السياسة والحكومة والمجتمع والثقافة، حيث ينتقد بعض القضايا الاجتماعية ويعرض وجهات نظره الخاصة.

F1-_TnVWYA0g94b.jpeg
 

ما يميز صالح حمامة هو جرأته في العرض والتعبير عن رأيه، حيث لا يتردد في التحدث عن المشاكل والتحديات التي تواجه المجتمع السعودي، ويركز على تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية والسياسية المهمة. يسعى صالح من خلال محتواه إلى إلقاء الضوء على القضايا المهمة وتوعية الجمهور حولها، وقد يقدم أيضًا حلولًا مقترحة لتلك المشاكل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن وفاة صالح حمامة أو وفاة صالح عبدالله الغامدي حقيقة أم إشاعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد