سبب إلغاء مايا دياب حفلها الغنائي في سوريا - تطورات حالتها الصحية

مايا دياب

سبب إلغاء مايا دياب حفلها الغنائي في سوريا - تطورات حالتها الصحية - حيث ألغت المغنية اللبنانية الشهيرة مايا دياب، مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023، حفلها الغنائي المقرر غدًا الخميس في سوريا.

وكان من المقرر أن تحيي  المغنية والممثلة وعارضة الأزياء، ومقدمة البرامج اللبنانية، مايا دياب، حفلا غنائيًا غدًا الخميس، في مهرجان "روزا داماس" في سوريا، إلا أنها قدمت اعتذارًا عبر صفحتها الرسمية للجمهور السوري.

سبب إلغاء مايا دياب حفلها الغنائي في سوريا

وبخصوص سبب إلغاء مايا دياب حفلها الغنائي في سوريا، فقد كتبت مايا دياب عبر صفحتها الرسمية على تويتر: "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه. بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل. كل الحب".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع دخول مايا دياب المستشفى بسبب الظرف الصحي الطارئ الذي تعرضت له نتيجة التسمم الحاد، متمنين لها الشفاء العاجل، وأن تعود أقوى إلى الساحة الفنية.

ووفق مصادر صحفية، فإن حالة مايا دياب الصحية مُستقرة، رغم تعرضها لتسمم حاد، وتحتاج للمكوث بعض الوقت في المستشفى قبل المُغادرة.

أغنية تقلان لمايا دياب

وكانت المغنية اللبنانية مايا دياب قد نشرت خلال يوم أمس فيديو كليب لأغنية "تقلان" حيث حصدت الكثير من المشاهدات في وقت قصير لتتجاوز حاجز المليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

من هي مايا دياب؟

- مايا دياب مغنية وممثلة لبنانية شهيرة. وُلدت في 12 نوفمبر 1980 في بلدة بقسطا في لبنان.

- بدأت مايا دياب مسيرتها الموسيقية في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة في عالم الغناء العربي. أصدرت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة على مدار مسيرتها الفنية. تتميز موسيقاها بالإيقاعات الحديثة والأداء القوي على المسرح.

بجانب مسيرتها الغنائية، شاركت مايا دياب في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية. حققت نجاحًا في هذه المجالات أيضًا، مما جعلها واحدة من الشخصيات البارزة والمحبوبة في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد