سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر – عبد الله المديفر ويكيبيديا

سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر – عبد الله المديفر ويكيبيديا

سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحكات البحث العربية والعالمية خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر ، اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2023، الذي آلم العديد من محبي الإعلامي السعودي عبد الله المديفر.

كما نقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال، التعرف على سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر ، بالإضافة إلى كافة التفاصيل التي يرغب الجمهور في معرفتها فيما يتعلق بموضوع والد الإعلامي السعودي عبد الله المديفر.

سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر ويكيبيديا

وكان قد تداول العديد من الناس والمتابعين الكثير من الشائعات حول سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر، ولذا نوضّح لكم الحقيقة عبر وكالة سوا الإخبارية.

حيثُ أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية السعودية، عن خبر وفاة الإعلامي السعودي عبد الله المديفر، وازداد البحث عن سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر ، بسبب بعد صراع مع المرض، ولقد انتقل إلى للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له، ولقد أوصى الأطباء ببقائه في المستشفى، إلا أنه سرعان ما فارق الحياة منتقلًا من دار الفناء إلى دار الخلود.

كما صلي عليه في جامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب ببريدة، والفقيد والد الزميل عبد الله المديفر.

rpfzC.png
 

سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفرويكيبيديا

كما نعى الإعلامي عبد الله المديفر وفاة والده، قائلًا :" بكل إيمان بقضاء الله وبكامل التسليم للخالق الرحيم أنعى لكم والدي عبد العزيز المديفر رحمه الله الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض وستكون الصلاة عليه اليوم بعد صلاة المغرب في جامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب ببريدة اللهم صبرني وأشقائي واربط على قلب والدتي".

من جانبه، نعى نادي الإعلام الاجتماعي الإعلامي عبد الله المديفر في وفاة والده ، بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام السعودية.

من هو الإعلامي عبد الله المديفر ويكيبيديا

يعتبر الإعلامي عبد الله المديفر من مواليد 1982.

يعد عبد الله المديفر مقدم برامج وإعلامي سعودي وكاتب سابق يعمل في الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية .

يقدم الإعلامي عبد الله المديفر حالياً البرنامج الأسبوعي في الصورة على قناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى برنامج الليوان في شهر رمضان المبارك على نفس القناة.

عمل سابقا كمقدم برامج على قناة إم بي سي، وككاتب في جريدة اليوم السعودية.

درس الإعلامي عبد الله المديفر وعاش طفولته بالكامل في مدينة بريدة، وأكمل تعليمه في كلية الشريعة والقانون، وعمل في الإعلام منذ فترة طويلة، كما أنه بدأ مسيرته المهنية عبر الدراما والتمثيل والإخراج.

بدأ أول ظهور إعلامي لعبد الله المديفر في فيلم درامي اليتيم عماد الذي قدمته تسجيلات أحد آنذاك الذي قد عمل فيها بقسم إدارة الإنتاج ثم التسويق قبل أن ينتقل منها عام 2004.

وبرز عبد الله المديفر في الحوارات المباشرة مع الشخصيات ذات التأثير في الرأي العام السعودي والخليجي في برامج متعددة منها:

نبض الكلام على شاشة إم بي سي في رمضان 2011

في الصميم في رمضان على قناتي الرسالة وروتانا خليجية

لقاء الجمعة كل جمعة على قناتي الرسالة وروتانا خليجية

في الصورة على شاشة روتانا خليجية 2019/2018

الليوان على شاشة روتانا خليجية في رمضان ( من عام 2019).

كما وجهت للإعلامي عبد الله المديفر انتقادات من الوسط السعودي، وخصوصاً الباحث حسن فرحان المالكي حيث وصفه بغير الموضوعية وقلة المهنية والمذهبية وانتزاع الآراء المؤيدة للفكرة السلفية عن الصحابة انتزاعاً من ضيوفه خصوصاً في لقائه مع د. عدنان إبراهيم ومع مفتي عمان أحمد بن حمد بن سليمان الخليلي ولكن المالكي عزا بعضاً من ذلك إلى الضغوطات المفروضة على الإعلامين من السلطات السعودية وخصوصاً وزارة الإعلام وإلى السلطة الدينية السلفية في المملكة العربية السعودية. كما انتقد المديفر بملامسة الخطوط الحمراء والجرأة في طرح القضايا الحساسة في السعودية.

تم إيقاف البرنامج عام 2013 لفترة محدودة ثم عاد المديفر للظهور مرة أخرى وفي عام 2015 تم إيقاف البرنامج للمرة الثانية.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر ، ونأمل أن نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل وكل ما ترغبون في معرفته حول خبر الوفاة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد