تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 – فريق كرة القدم بنادي الزمالك يستعد بكل حماس وتركيز للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية، ومن المقرر أن تنطلق هذه البطولة في اليوم الرابع والعشرين من شهر يوليو/ تموز الجاري في مدينتي الطائف وأبها بالمملكة العربية السعودية.

تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعد أداء استعدادات مكثفة والاستفادة من التجارب الودية القوية، يطمح فريق الزمالك في تحقيق نتائج مميزة والتألق على المستوى العربي، يُعد هذا الحدث الرياضي فرصة رائعة للفريق لبيان جاهزيته وتقديم أداء متميز ينال إعجاب الجماهير ويُسعدها.

تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، سيكون حضور الزمالك في كأس الملك سلمان للأندية العربية تجربة تنافسية هامة، وتُعتبر فرصة للتعرف على مستوى الأندية الأخرى في المنطقة وتبادل الخبرات الرياضية، نتمنى لفريق الزمالك كل التوفيق والنجاح في هذه البطولة، ونتطلع لمتابعة أدائهم المميز على أرض الملعب.

تشكيلة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

بناءً على قرار من الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، الذي يقوده المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تم اتخاذ قرار ضم المهاجم الشاب محمد صلاح زكي لقائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان العربية.

وقد تمكن اللاعب من الحصول على تصريح السفر اللازم، ومن المقرر أن يصل إلى مدينة الطائف السعودية غدًا الأربعاء، إن هذه الخطوة تعد فرصة ذهبية للمهاجم الشاب لإثبات موهبته ومهاراته في البطولة العربية، وسيكون له دور هام في تعزيز خط الهجوم للفريق.

مع انضمام محمد صلاح زكي لقائمة الفريق، يتوقع الجمهور أدائه المميز ومساهمته في تحقيق النتائج الإيجابية للفريق، نتمنى له التوفيق والنجاح في مشاركته القادمة مع نادي الزمالك في البطولة العربية.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان العربية، ويشارك مع النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في هذه المجموعة.

قائمة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

تشكيلة الفريق الحالية تضم عددًا من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز:

- حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم.

- خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد طارق، أحمد فتوح، حاتم محمد "سكر"، أحمد زكي.

- خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، نبيل عماد "دونغا"، حمدي علاء، محمد حسام "بيسو"، عمرو السيسي، أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، سيد عبد الله "نيمار"، أحمد عبد الرحيم "أيشو"، إبراهيما نداي، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

- خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، علي ياسر، محمد صلاح زكي.

هذه التشكيلة تعكس تنوع المهارات والخبرات في صفوف الفريق، وتسعى لتحقيق النجاح وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، يتطلع الجمهور إلى رؤية أداء مميز من قبل هؤلاء اللاعبين وتحقيق الانتصارات في مسيرتهم الرياضية.

القنوات الناقلة لمباريات نادي الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان

مباريات نادي الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، حيث أعلنت شبكة قنوات "SSC" السعودية عن نقل جميع مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث ستقوم الشبكة ببث مباراة الترجي واتحاد جدة عبر قناة SSC HD1، يتطلع عشاق كرة القدم في المنطقة إلى هذه المسابقة المثيرة التي تجمع بين أقوى الأندية العربية وتتنافس للفوز بلقب البطولة العريقة.

موعد مباريات نادي الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان

مشوار الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان العربية ينطلق بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الافتتاحية يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 يوليو. يلي ذلك لقاء مع الشباب السعودي في الجولة الثانية يوم الإثنين 31 يوليو، ويختتم مجموعته بمباراة مهمة أمام النصر السعودي يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

وسيتم إقامة هذه المباريات الثلاث للزمالك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث سيسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق التأهل للمراحل المتقدمة في البطولة. يُعتبر هذا الملعب محطًا لأنظار الجماهير الداعمة، حيث ستشهد المباريات القوية والمثيرة بين الفرق المشاركة، وتحمل في طياتها الكثير من التشويق والتنافس الرياضي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد