سبب وفاة د. هاني عارف – من هو د. هاني عارف ويكيبيديا

سبب وفاة د. هاني عارف – من هو د. هاني عارف ويكيبيديا

سبب وفاة د. هاني عارف ومن هو د. هاني عارف ويكيبيديا – سؤالين تردد البحث عليهم كثيرًا خلال الساعات الأخيرة مع انتشار اخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة د. هاني عارف، وهو الدكتور المصري المشهور ما يجعل الكثير مهتم بمعرفة سبب وفاة د. هاني عارف ومن هو د. هاني عارف ويكيبيديا.

ومع كثرة البحث حول وفاة د. هاني عارف، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول وفاة د. هاني عارف، من حيث سبب وفاة د. هاني عارف والتعرف على من هو د. هاني عارف ويكيبيديا.

من هو د. هاني عارف

وقبل التعرف على تفاصيل وفاة د. هاني عارف يجب التعرف عليه فهو الدكتور هاني عارف أستاذ أمراض المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة عين شمس، وأحد أعلام طب المخ والأعصاب بمصر والوطن العربي، والذي كان يظهر في الكثير من اللقاءات الصحفية ما اكسبه شهرة واسعة في الأوساط العربية.

قد يهمك: سبب وفاة أحمد عبد العزيز الحمدان المستشار السعودي

سبب وفاة د. هاني عارف

وأعلنت عائلة د. هاني عارف خبر وفاته صباح اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023، وأوضحت انه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الدكتور هاني عارف، عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء بمسجد النور بالعباسية.

ويأتي سبب وفاة د. هاني عارف هو ازمة صحية المت به أدت الى وفاة اشهر علماء الطب في العصر الحالي على مستوى الوطن العربي.

من هو د. هاني عارف ويكيبيديا

يتميز د. هاني عارف بالعديد من المناصب التي شغلها ومن الممكن ان تعرف عنه بأفضل شكل، وهي:

  • رئيس قسم طب المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة عين شمس.
  • سكرتير عام الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب.
  • له أبحاث هامة فى أمراض المخ والأعصاب والسكتة الدماغية.
  • نائب رئيس منظمة السكتة الدماغية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونعى الكثير من أساتذة كليات الطب، الدكتور هاني عارف، مؤكدين على قيمته العلمية، وأخلاقه العالية مع طلابه ومرضاه، كما ونعت منظمة السكتة الدماغية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وفاة د. هاني عارف نائب رئيس المنظمة.

وفاة د. هاني عارف – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول وفاة د. هاني عارف، من حيث سبب وفاة د. هاني عارف والتعرف على من هو د. هاني عارف ويكيبيديا والمناصب التي شغلها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد