القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية –مباراة النصر القادمة

مباراة النصر ضد انتر ميلان الودية

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية – حيث يترقب الكثير مباراة النصر ضد انتر ميلان المقرر اقامتها في اليابان ضمن الاستعداد للموسم المقبل 2023 – 2024، وهي الثانية بعد المباراة الودية مع باريس سان جيرمان، ما يجعل الكثير يهتم بالقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية.

ومع كثرة البحث حول مباراة النصر ضد انتر ميلان الايطالي، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول مباراة النصر ضد انتر ميلان، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية، بالإضافة إلى تشكيلة النصر المتوقعة أمام إنتر ميلان، وتشكيلة الانتر امام النصر.

وتأتي مباراة النصر ضد انتر ميلان ضمن جولة اليابان التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، والتي ستُقام على أرضية ملعب "يانمار ستاديوم" في طوكيو باليابان، بينما يترقب عشاق النصر السعودي لقاء الفريق أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك ضمن استعدادات الأندية السعودية للموسم الكروي المقبل 2023 - 2024.

وكان نادي النصر قد لعب عدة مواجهات ودية منذ بداية الصيف الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد لويس كاسترو فاز في بعضها وخسر في بعضها الآخر، وسط تطلعات المدرب من خلال هذه الوديات للوصول إلى الخطة المناسبة التي سينافس بها الموسم المقبل وخاصة بعد قدوم كل من مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وسيكو فوفانا.

متى موعد مباراة النصر ضد انتر ميلان

تقام مباراة النصر ضد انتر ميلان في جولة اليابان التحضيرية مساء يوم الخميس 27 يوليو 2023 والموافق هجريًا 10 محرم 1445، ويأتي الموعد مختلفًا من دولة لأخرى كالتالي:

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين.

والساعة 2:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية هما اثنتين حيث تبث شبكة قنوات السعودية الرياضية هي الناقل لمباريات النصر الودية والتحضيرية في اليابان، ومن المقرر أن تبث مواجهة العالمي أمام النيراتزوري على قناة SSC Sports 1 HD، بالإضافة إلى إمكانية بث المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports 2 HD.

وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية

تردد SSC Sports 1 HD:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.

beIN Sports 2 HD

-القمر: نايل سات.

-التردد: 11013.

-الاستقطاب: أفقي.

-معدل الترميز: 27500.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: عبد الإله العمري ، علي لاجامي ، سلطان الغنام ، أليكس تيليس

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش ، سيكو فوفانا ، خالد الغنام

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب ، كريستيانو رونالدو ، أندرسون تاليسكا

قد يهمك: ملخص مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام النصر

حراسة المرمى: ستانكوفيتش

خط الدفاع: دي فري ، يان بيسيك ، باستوني

خط الوسط: كوادرادو ، فراتسي ، أسلاني ، كالهانغولو ، ديماركو

خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

مباراة النصر ضد انتر ميلان الإيطالي – بهذا نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول مباراة النصر ضد انتر ميلان، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية، بالإضافة إلى تشكيلة النصر المتوقعة أمام إنتر ميلان، وتشكيلة الانتر امام النصر.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد