من هي زوجة برناردو سيلفا – اينيس ديجينز توماز ويكيبديا

من هي زوجة برناردو سيلفا – اينيس ديجينز توماز ويكيبديا

من هي زوجة برناردو سيلفا – اينيس ديجينز توماز ويكيبديا، ارتفعت عملية البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر المحركات العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن من هي زوجة برناردو سيلفا.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نعرض لكم من هي زوجة برناردو سيلفا، لاعب كرة القدم البرتغالي البارز ويلعب في مركز الوسط، وهو لاعب محوري في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ويعد لاعب موهوب يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على التسجيل وصناعة الأهداف.

من هي زوجة برناردو سيلفا

زوجة برناردو سيلفا هي عارضة الأزياء إينيس ديجينر توماز، وتُعتبر إينيس من أهم عارضات الأزياء في البرتغال، اشتهرت بشكل كبير بفضل ارتباطها بنجم كرة القدم برناردو سيلفا، الذي يُعتبر من بين أهم لاعبي كرة القدم في العالم، تبلغ إينيس من العمر ثلاث وعشرون عامًا وهي سفيرة للعديد من العلامات التجارية الأوروبية.

كم عمر اينيس ديجينز توماز زوجة برناردو سيلفا – عمر زوجة برناردو سيلفا

إينيس ديجينز توماز، زوجة برناردو سيلفا، تبلغ من العمر 25 عامًا، حيث ولدت في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1998 ميلادي. أما برناردو سيلفا فهو لاعب كرة القدم البرتغالي، يبلغ من العمر 28 عامًا، حيث ولد في العاشر من شهر أغسطس عام 1994 ميلادي. ويُعتبر برناردو سيلفا من أمهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي.

متى تزوجت اينيس ديجينز توماز من برناردو سيلفار

تزوجت عارضة الأزياء البرتغالية إينيس ديجيز توماز من لاعب كرة القدم البرتغالي برناردو سيلفا في شهر يوليو من العام الحالي 2023 ميلادي، قبل الزواج، جمعتهما علاقة حب لفترة طويلة، وقد تعرفا على بعضهما البعض خلال سهرة في بار ليلي في مدينة لندن، العاصمة الإنجليزية، يُذكر أن شهرة إينيس ديجيز توماز زادت بشكل كبير بعد ارتباطها بلاعب كرة القدم العالمي برناردو سيلفا.

اقرأ أيضا: أحدثهم برناردو سيلفا.. لاعبين قهروا ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة

اينيس ديجينز توماز زوجة برناردو سيلفا ويكيبديا

الاسم الكامل: اينيس ديجينز توماز.

الاسم بالانجليزية: Ines Degener Tomaz.

مكان الولادة: البرتغال.

تاريخ الولادة: الرابع والعشرون من شهر حزيران يونيو من العام 1998 ميلادي.

الجنسية: البرتغالية.

العمر: خمس وعشرون عامًا.

المهنة: عارضة أزياء.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم زوجها: برناردو سيلفا.

اللغة الأم: اللغة البرتغالية.

اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.

الديانة: مسيحية

صور زوجة برناردو سيلفا

64471-برناردو-سيلفا-وزوجته.jpg
image.jpg
 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الاخبارية، من هي زوجة برناردو سيلفا – اينيس ديجينز توماز ويكيبديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد