موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي و القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد البورسعيدي و القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة _ حيث يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.، وموعد مباراةالأهلي  المقبلة أمام الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخباربة خلال السطور القادمة موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي والقناة الناقلة في الدوري المصري الممتاز

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء 26 يوليو في ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات مؤجلات الجولة 33 من الدوري. 458.jpg

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي

وستقام مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي ، وذلك اليوم على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي

حيث تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البطولات الدوري المصري و، تعتبر الناقل الحصري والوحيد للمسابقة المحلية "الدوري المصري وكأس مصر" عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيلة الأهلي ضد البورسعيدي في الدوري

التشكيل المتوقع للأهلي أمام البورسعيدي في الدوري

حيث استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على خوض مباراة البورسعيدي ، وبحسب آخر التحليلات والقراءات، فمن المتوقع أن يعتمد مدرب المارد الأحمر مارسيل كولر على خطة لعب 4-5-1، وستدخل ضمن تشكيلة اليوم كالتالي تضم :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم و محمد هاني.

في خط الوسط : عمرو السولية و أليو ديانج وحسين الشحات و أفشة و شادي حسين .

خط الهجوم : أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبيرسي تاو.

تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 

يستعد فريق الشياطين الحمراء لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة قوية أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وتتصدر القلعة الحمراء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة، فيما يتواجد الفريق البورسعيدي في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ، حيث يسعى النادي الأهلي اليوم إلى مواصلة الانفراد في صدارة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم في الجولة 13 أمام المصري بورسعيدي على أرضية ملعب "استاد برج العرب" الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

ومنح المدير الفني لنادي الأهلي كولر  راحة سلبية لـ 10 لاعبين وهم :-

"محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومحمد شريف ، حيث جمع الفريقين 33مباراة خلال هذا عام 2023 ، فاز الأهلي ب19 مبارة وخسر 4 مباريات و تعادل ب10 مباريات.

وكان  قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية موعد مباراة الأهلي ضد البورسعيدي و القنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد