مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى – قصة عشق

مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى – قصة عشق

مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن مشاهدة المسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة وبجودة عالية، حيثُ يعتبر من المسلسلات التركية الصيفية التي حظي بشعبية كبيرة وبنسب مشاهدة عالية منذ بدء عرض أولى حلقاته.

ويترقب متابعي الدراما والمسلسلات التركية بشوق، مشاهدة مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى ، على مواقع الويب الخاصة بترجمة المسلسلات التركية، كما يصنف مسلسل دون أن تشعر من نوع المسلسلات الكوميدية الرومانسية، التي تعتبر من أكثر أنواع الدراما متابعة واهتمامًا في الوطن العربي، لأنه يحاكي مشاعرهم وتجاربهم الحياتية.

مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى

وسنقدم لكم متابعينا الكرام ومتابعي الدراما والمسلسلات التركية، في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى كاملة مترجمة وبجودة عالية، حيثُ من المتوقع أن يشهد مسلسل دون أن تشعر نجاحًا كبيرًا بسبب الأبطال المشاركين فيه، وقصته المشوقة والجذابة، وأحداثه المتوالية.

مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى

لمشاهدة المسلسل التركي دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى كاملة مترجمة وبجودة عالية – اضغط هنا عزيزي المتابع، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومسلية.

48f5b701-229e-4509-971a-9cbbc4534f29.jpg
 

إعلان مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1

وفيما يلي سنرفق لكم متابعينا الأعزاء، مشاهدة إعلان مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى مترجمة، والتي أوضحت العديد من اللحظات والمشاهد المتوقعة التي ستعرض فيها.

 

موعد عرض مسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى

دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى - يتم عرض حلقات مسلسل دون أن تشعر في تمام الساعة الثامنة مساء في كل من الجمهورية التركية والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، كما وأنها تعرض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن الجدير بالإشارة له أنه يتم عرض حلقة واحدة فقط كل أسبوع ويتم عرضها في يوم الاثنين من كل أسبوع.

أبطال المسلسل التركي دون أن تشعر

دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى - يشارك في بطولة مسلسل دون أن تشعر عدد من نجوم الفن في تركيا، واحد أهم الممثلين في دولة تركيا، وقد حقق المسلسل منذ بداية عرض الحلقة الأولى نسبة نجاح كبيرة، ومن الممثلين الذين شاركوا في البطولة: بورجو اوزبيرك، شوكرو اوزيلديز، أصلي سومين.

قصة مسلسل دون أن تشعر

دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى - تدور أحداث المسلسل حول شخصية "أونور"، وهو عميل استخبارات تركي موهوب يحقق نجاحًا كبيرًا في عمله، ورغم صغر سنه، يتم ترقيته ليصبح رئيسًا لإحدى الأقسام. تبدأ رحلته عندما يقوم بمطاردة "جيفان"، مالك أكبر شركة مجوهرات في البلاد، الذي يستغل شركته في أنشطة غير قانونية، حيث يدير منظمة إجرامية ضخمة.

يكتشف "أونور" أن "جيفان" يحتفظ بالأوراق والمستندات الغير قانونية في خزانة منزله. لكنه يواجه تحديًا كبيرًا حينما يكتشف أن "هلال"، أخته، مرتبطة بصداقة قوية مع "إيجا"، وهي صديقة "هلال" الحميمة التي تؤدي دورًا مهمًا في تطور الأحداث.

بدافع الحصول على الوثائق الحاسمة، يتخذ "أونور" قرارًا جريئًا وغير متوقع بالزواج من "هلال"، بهدف دخول منزل "جيفان" والتحقق من الوثائق. لكن سرعان ما تتغير الموازين بعدما يبدأ "أونور" بالتعرف على "إيجا"، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

ستشهد القصة العديد من التطورات والمفاجآت والصراعات بين الشخصيات، حيث يجتمع الحب والخيانة والإثارة في هذا المسلسل الشيق، الذي سيأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة من الإثارة والتشويق.

 

شخصيات مسلسل دون أن تشعر

دون أن تشعر الحلقة 1 - أونور كارسو: يعتبر عميل ناجح يلاحق مهرب مجوهرات يدعى جيفان منذ شهور، وخطط بأن يقع في حب شقيقته هلال وحافظ على علاقة بعيدة معها، تمت الخطة بنجاح إلا أن دخلت امرأة تدعى ايجة لم يعرفها قط إلى حياته، ثم بدأ صديق هلال من لندن يدعى إيس في الاشتباه في أن أونور ينوي القيام بشيء ما بمجرد لقائهما ، ويسقط ايس مثل قنبلة في عملية أونور ويقلب كل شيء رأسًا على عقب.

ايجة: تعتبر أفضل لصة مجوهرات على الإطلاق، وهي شابة جميلة وذكية وعملية وغريزية ومتمردة، نشأت من دون عائلة وتتمسك بالحياة من خلال العيش في الشارع إنها أيضا طباخة رائعة.

هلال: تعد شقيقة جيفان وهي امرأة ذكية المظهر وساذجة، درست إدارة أعمال في واحدة من أفضل الجامعات في إنجلترا، وتعمل في مجوهرات كورال.

جيفان: هو صاحب مجوهرات كورال رجل ذكي وخارق ومتحدث جيد، وعبقري يحول متجرًا للمجوهرات لأسرة واحدة إلى علامة تجارية عملاقة لها سلسلة متاجر، ويستخدم هذه الشركة كغطاء لأعمال التهريب الخاصة به.

هاندان: والدة جيفان وهلال واليف، انها امرأة لطيفة باردة ومتغطرسة، لقد عاشت حياتها دائما وفقا لقواعد ابنها جيفان بسبب منصبها وعائلتها واطفالها لم تستطع التصرف كما تشاء.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة المسلسل التركي دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى كاملة مترجمة وبجودة عالية، حيثُ تعتبر المسلسلات التركية الصيفية من أروع وأكثر أنواع الدراما متابعة من قبل الجمهور في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد