سبب طلاق دالا المهندس - من هي دالا المهندس 

البلوجر دالا المهندس ملكة جمال مصر

سبب طلاق دالا المهندس - من هي دالا المهندس ، حالة من الجدل الواسع اندلعت على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت البلوجر المصرية الشهيرة دالا المهندس عن طلاقها من زوجها كريم مكرم، ، هذا الخبر أثار اهتماماً كبيراً بين متابعيها وجمهورها، حيث تناقش النقاشات والتعليقات العديد من الجوانب المختلفة لهذا الحدث.

كما تعددت الآراء والتحليلات حول أسباب الطلاق وتأثيره على الطرفين، وتداول الناس أفكارهم ومشاعرهم حول الموضوع، وبالطبع، تفاوتت ردود الأفعال بين المؤيد والمعارض، وقد أثرت القصة الشخصية للبلوجر في قلوب وعقول الكثيرين الذين يتابعون حياتها ومشاركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت دالا على خاصية الاستوري في منصة الصور والفيديوهات “منصة الإنستجرام”: “تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، و الحمد لله وربنا يعوضني كل خير”.

وتساءل عدد كبير من الجمهور حول سبب طلاق دالا المهندس، وهذا ما نوضحه لكم في سطور المقال، كما نبين من هي دالا المهندس، ومن هو زوجها، بالإضافة إلى دالا المهندس ويكيبيديا.

سبب طلاق دالا المهندس

في الفترة الماضية، أثارت البلوجر دالا جدلاً كبيراً بسبب إجاباتها على بعض الأسئلة التي طُرحت عليها من قبل المتابعين، وفي تلك الإجابات، ذكرت دالا أن الخيانة هي السبب الرئيسي وراء انهدام أي علاقة عاطفية، وهذا السبب كان وراء طلاقها وإنهاء علاقتها مع زوجها.

رواد وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بتداول صور من الاستوري الخاصة بدالا المهندس، والتي أظهرت تعرضها للخيانة من زوجها كريم مكرم، كما لاحظ المتابعون أنها قامت بحذف كافة الصور المشتركة التي تجمع بينها وبين زوجها على صفحتها الشخصية على منصة انستغرام.

طلاق.png
 

من هي دالا المهندس

دالا المهندس هي ملكة جمال مصر لعام 2019، وهي معروفة أيضًا بأنها بلوجر ومؤثرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. وُلدت دالا في القاهرة عام 1997، ونشأت في أسرة فنية، حيث كان والدها مخرجًا وممثلًا.

تحظى دالا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على منصة الانستغرام وأكثر من 500 ألف متابع على منصة الفيسبوك.

في الفترة الأخيرة، لم تتحدث دالا عن علاقتها بزوجها كعادتها، خصوصًا أنها اعتادت هي وزوجها أن يظهرا معًا طوال الوقت، وشك المتابعون في الأمر حتى أكدت خبر طلاقها اليوم.

كانت قد أجابت دالا على سؤال أحد المتابعين لها حول الشيء الذي ندمت عليه، حيث قالت: "لا الحمد لله مش ندمانة على أي حاجة، عشان أنا بعمل كل اللي عليا وعرفت واتعلمت إيه.. أنا كنت بحاول بكل الطرق الممكنة إني أحافظ على حياتي وبيتي بس ربنا كان كاتبلي طريقًا تاني عشان أمشي فيه، ومتأكدة أنه هيوفقني ويعوضني العوض الحلو اللي استاهله وإنه هيكون جنبي في حياتي الجديدة."

دالا المهندس ويكيبيديا

سم الكامل: دالا محمود علي المهندس.

تاريخ الميلاد: منذ العام 1997 م.

العمر: خمس وعشرون عامًا.

مكان الميلاد: مصر.

مكان الإقامة: جمهورية مصر العربية.

الجنسية: مصرية.

الديانة: الإسلام.

التعليم: درست اللغات والترجمة.

المواهب: مهارات الترجمة، الإعلام، التجميل والطيران.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: الإنجليزية، والألمانية.

الخبرات: عملت كمترجمة لمدة أربع سنوات، وحاصلة على شهادة في الإسعافات الأولية.

اللقب: ملكة جمال مصر منذ العام 2019 م.

الطموحات: تهتم بمجالات التمثيل والمكياج والسفر، وتعمل كناشطة لحقوق المرأة.

الزوج: كريم مكرم.

من هو زوج دالا المهندس

زوج دالا المهندس هو الساحر المصري كريم مكرم، قد أعلنت دالا عن خطوبتها منه من خلال نشر صور تجمعهما معًا على حسابها الرسمي على منصة الإنستغرام، وقد ازداد البحث عنها بشكل كبير بعد هذا الإعلان، وظهرت في الصور بفستان خطوبتها الذي عبرت من خلاله عن سعادتها بالخطوبة، تأكيدًا لهذه الخبر، قامت دالا بنشر فيديو لحظة الخطوبة، وأظهرت في الفيديو أنها ألبسته أربع دبل فيه، ومن جانبه، قام كريم مكرم بنشر صورهما معًا عبر حسابه الرسمي على منصة الإنستغرام.

دالا المهندس انستقرام

يمكنك متابعة دالا المهندس على منصة الإنستغرام عبر حسابها الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي: (هنـــا)، تعتبر دالا واحدة من أبرز الناشطات الاجتماعيات على المنصة، حيث تهتم بالتجميل والطيران وقضايا المرأة، وتشارك متابعيها الكثير من اهتماماتها وتقدم لهم النصائح حول المكياج وغيرها من المواضيع. عدد متابعيها يصل إلى أكثر من مليون متابع من مختلف دول الوطن العربي.

صور دالا المهندس

OIP.jpg
دالا المهندس.png
 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث بينا لكم سبب طلاق دالا المهندس، من هي دالا المهندس، من هو زوج دالا المهندس، دالا المهندس ويكيبديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد