أندية سعودية وقطرية تستهدف ضم نجم الأهلي علي معلول

الأندية السعودية والقطرية تقترب من ضم علي معلول

كشفت تقارير صحفية حديث عن تفاصيل جديدة تشير إلى اقتراب رحيل النجم التونسي علي معلول عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبدو أن اللاعب قد قرر الرحيل عن الفريق المصري، وذلك قد يكون نتيجة لأسباب شخصية أو رغبة في تحدي جديد.

هذه التقارير الجديد تثير التساؤلات حول وجهة معلول المقبلة، حيث يُعتبر من أبرز الظهيرين الأيسر في القارة الإفريقية، وبالتالي قد يكون هناك اهتمام كبير من قبل الكثير من الأندية الخليجية بضمه، وسيكون رحيله خسارة مؤثرة للنادي الأهلي الذي اعتمد على موهبته ومساهماته الفعالة في تحقيق العديد من البطولات والانجازات.

اقرأ أيضاً:لاعب جديد يوقع مع الأهلي المصري

وأثار موقع "فوت 24" الرياضي التونسي مفاجأة صاعقة خلال الساعات الماضية حيث أكد أن علي معلول قد قرر الرحيل عن الأهلي خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري بعد أن تلقى عروضًا من أندية سعودية وقطرية، وبعد مشوار طويل مع القلعة الحمراء على مدار 7 سنوات حصد خلاله أكثر من 17 لقبًا أبرزها ثلاثية في دوري أبطال أفريقيا.

44.jpg
 

وأوضح موقع كورة تنس "football tunisien" أن علي معلول تلقى اتصالات من ناديي الهلال والاتفاق السعوديين، بالإضافة إلى أنديتي السد والدحيل القطريين.

الهلال السعودي مهتم بضم علي معلول

وأضاف الموقع أن نادي الهلال السعودي قد تواصل مع إدارة النادي الأهلي لمناقشة إمكانية ضم علي معلول، حيث يتطلع للتعاقد معه لمدة موسم واحد فقط مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأوضح الموقع أن نادي الأهلي يسعى لتجديد عقد علي معلول في البداية، ثم ينوي إعارته لموسم واحد مقابل مبلغ مالي مجزٍ، حيث أن هذه التفاصيل تثير الكثير من التساؤلات حول المصير المقبل للنجم التونسي والتأثير الذي قد يحدثه رحيله عن صفوف الأهلي وانتقاله إلى وجهة جديدة.

ويعد علي معلول أحد أبرز نجوم النادي الأهلي في السنوات الأخيرة، ويمثل رحيله صدمة كبرى لجماهير القلعة الحمراء، وخسارة كبرى للفريق على المستوى الفني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد