سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي - بعد خلافاتهما الشهيرة ذاع خبر وفاة طليق المطربة بوسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن أحد أصدقائه عن خبر وفاة وليد فطين خلال الساعات الماضية، من اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان، وعبر وكالة سوا الإخبارية سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي.

سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

الكثير من الناس بعد خبر وفاة طليق المطربة بوسي وليد فطين، يبحثوا عن سبب وفاته، اليكم السبب وهو ازمة صحية المت به أدت الى وفاته، وكان فطين يعاني من مشاكل اسرية مع طليقته المطربة بوسي، وقد نعاه مجموعة من الأصدقاء منهم:

كتب حمزة الصغير صديق وليد فطين عبر فيسبوك " لاحول ولاقوة الا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفرلك".

وأضاف " فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من أقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعا ال ظلموه اكيد عارفين نفسيهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحه، خبر صادم بصراحة"

لقطة الشاشة 2023-07-25 111009.png
 

ونعى المنتج مصطفى السويفي، الذي كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: " لا حول ولاقوة الا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من اقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعا اللى ظلموه اكيد عارفين نفسيهم وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين".

وعبرت صافيناز الراقصة الأرمينية عن حزنها بالغ الأسى لوفاة وليد فطين ونشرت صورة سابقة تجمعهما وكتبت: “ربنا يرحمه.. أجدع شخص شوفته في حياتي”.

لقطة الشاشة 2023-07-25 111722.png
 

كما بينت المطربة الشعبية نجوان محمد، عن آخر رسائل بينها وبين طليق بوسي.

وكتبت نجوان محمد: “اه يا وجع قلبي يا فطين اه من الدنيا.. انت كنت بتقولي جايلك الامارات يا نجوان وهنكسر الدنيا.. كنت بتقول هتجيب شيرين والولاد وجاي”.

وتابعت: “يا وجع قلبي يا فطين.. يا اخويه الله يرحمك ويصبرنا ارتحت من الصراع والمشاكل والارف اللي في حياتك”.

لقطة الشاشة 2023-07-25 111904.png
 

سبب طلاق المنتج وليد فطين والمطربة بوسي

تحدث المنتج وليد فطين عن سبب انفصاله عن المطربة بوسي، وقال إن السبب وراء الطلاق هو خيانتها له مع الممثل الشهير كريم عبد العزيز. أكد أنه لم يكتشف هذه الخيانة إلا في الفترة الأخيرة من حياتهما، حيث كانت بوسي على علاقة كاملة مع الممثل. وأشار المنتج إلى دوره في جعل بوسي من المشاهير وإبراز صوتها للعالم، لكنه قابل هذا الإنجاز بخيانة زوجته، وهذا هو السبب الحقيقي وراء انفصالهما.

من هي المطربة بوسي ويكيبيديا 

بوسي هي مطربة مصرية شهيرة، اسمها الكامل هو بوسي شلبي محمود البنا، وُلدت في 28 سبتمبر 1981، اشتهرت بأداء الأغاني الرومانسية والشعبية وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء في مصر والوطن العربي. قدمت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة وتعتبر واحدة من الفنانات اللواتي أثرن في المشهد الفني المصري والعربي.

نشأت المطربة بوسي في الزقاق المصرية، وحالتها الاجتماعية مطلقة، وديانتها الإسلام، تعمل منذ 2012 حتى عامنا هذا 2023.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد