لاعب جديد يوقع مع الأهلي المصري

لاعب جديد يوقع للأهلي المصري

أفادت تقارير صحفية مغربية بأن النادي الأهلي قد أتم بنجاح التعاقد مع النجم المغربي رضا سليم، الذي يلعب في صفوف الجيش الملكي المغربي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد موقع البطولة المغربي أن الأهلي قد نجح في حسم الصفقة أمس الاثنين، حيث تمكن من ضم اللاعب المغربي رضا سليم، الذي انضم للفريق القادم من الجيش الملكي المغربي، وأشار الموقع إلى أن رضا سليم قد وقع على عقد مبدئي مع بطل أفريقيا ليظل ضمن صفوف النادي لمدة أربعة مواسم قادمة.

وكان النادي الأهلي قد وضع مليون و900 ألف دولار عرضاً للجيش الملكي قام برفعه حتى وصل لمبلغ 2مليون و100 ألف دولار وهو ما انهي الاتفاق تقريباً مع النادي المغربي ليقترب اللاعب من التوقيع.

اقرأ أيضاً:10 نجوم في قائمة الأعلى قيمة تسويقية مع ريال مدريد

وينتظر النادي الأهلي بعض الأمور القليلة للاتفاق عليها من الجيش الملكي بعد الاتفاق على المقابل المادي للصفقة ثم انهاء الكشف الطبي واجراء التحويلات المالية للنادي المغربي في خلال الأيام القليلة المقبلة لأنهاء الصفقة والاعلان عنها رسمياً.

وسيكون رضا سليم ثالث لاعب مغربي ينضم إلى صفوف النادي الأهلي المصري، بعد وليد أزارو وبدر بانون.

333.jpg
 

وعلى جانب آخر، قرر مسئولو النادي الأهلي تفعيل بند استرداد محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا، والذي يمنح النادي الأهلي الحق في استعادة اللاعب مقابل دفع مبلغ 7 ملايين جنيه بعد انتهاء الموسم الأول من انتقاله إلى سيراميكا.

في بداية الموسم الحالي، انتقل محمد شكري من النادي الأهلي إلى نادي سيراميكا كجزء من صفقة انضمام مصطفى سعد إلى صفوف الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام. وجرى إدراج بند في عقد انتقاله يتيح للأهلي استعادته بمقابل 7 ملايين جنيه بعد انقضاء الموسم الأول لانتقاله إلى سيراميكا.

لقد تألق محمد شكري بشكل ملحوظ مع نادي سيراميكا خلال الموسم الحالي، حيث قدم أداءً مميزًا، وتألق خاصةً عندما ساهم في فوز فريقه بكأس الرابطة بعد الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1.

ويسعى النادي الأهلي لاستعادة محمد شكري لتعزيز الجبهة اليسرى للفريق وتوفير بديل للظهير الأيسر التونسي علي معلول. حيث لا يملك الثنائي محمد أشرف وكريم الدبيس الخبرات الكافية لقيادة الجبهة اليسرى بنفس مستوى شكري. وبالتالي، يرغب الأهلي في تعزيز صفوفه بلاعب ذو خبرة يمكنه الاعتماد عليه في تلك المركز الحيوي بالفريق.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد