العثور على جثة طباخ عائلة أوباما قرب منزل إقامتها الصيفي

العثور على جثة طباخ عائلة أوباما قرب منزل إقامتها الصيفي

العثور على جثة طباخ عائلة أوباما قرب منزل إقامتها الصيفي، حيث نعت عائلة الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما، اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023، طباخها الخاص غريقًا أثناء ممارسته رياضة التجديف قرب منزل العائلة بجزيرة Martha's Vineyard الشهيرة في ولاية ماساتشوستس كمقر إقامة صيفية لأثرياء ورؤساء الولايات المتحدة بشكل خاص.

وكشفت الشرطة، أنّ جثة تم انتشالها من مياه منتجعEdgartown Great Pond السياحي بالجزيرة أمس الإثنين، هي للطاهي تفاري كامبل "Tafari Campbell" البالغ 45 عامًا، وهو طباخ عائلة أوباما.

وكان تامبل، رئيسًا لطهاة البيت الأبيض زمن إقامة عائلة أوباما فيه، ثم طلبت منه في يناير 2017 أن يبقى عاملًا لديها بعد انتهاء ولاية أوباما الثانية ذلك الوقت.

واعتاد طباخ عائلة أوباما، أن يرافق العائلة في بعض تنقلاتها، خصوصًا إلى فيلا اشترتها بالجزيرة قبل 4 سنوات، بمبلغ 11 مليون و750 ألف دولار، إلا أنها لم تكن فيها وقت وقوع الحادث، لكنها علمت باختفائه الأحد، فطلبت البحث عنه، إلى أن علمت الشرطة من ممارس آخر للتجديف بأن شخصًا "كان يكافح على السطح قد غرق ولم يعد يظهر" فطلبت غواصين، وجدوا جثته على بعد 30 مترًا من الشاطئ، ولم يكن يرتدي سترة نجاة.

وأصدرت العائلة نعيا عن طباخ عائلة أوباما، قالت فيه: إنّها تعتبر كامبل جزءًا محبوبًا منها "فقد التقينا به حين كان طاهيًا موهوبًا في البيت الأبيض، مبدعًا وشغوفًا بالطعام وبقدرته على جمع الناس معًا، ثم تعرفنا إليه أكثر في السنوات التي تلت ذلك، ووجدناه شخصًا دافئاً وممتعًا ولطيفًا، جعل حياتنا أكثر إشراقًا، لذلك فقلوبنا محطمة لأنه رحل".

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد