مصادر لسوا: توقعات بعقد لقاء بين الرئيس عباس وقيادة حماس في تركيا

توقعات بعقد لقاء بين الرئيس عباس وقيادة حماس في تركيا

توقعت مصادر مطلعة لوكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الاثنين 24 يوليو / تموز 2023 ، عقد لقاء بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقيادة حركة حماس في تركيا.

وقالت المصادر لسوا إن هناك توقعات بعقد لقاء بين الرئيس عباس وقيادة حركة حماس في تركيا، وذلك من أجل التباحث في آخر تطورات ومستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

لقاء الرئيس عباس واردوغان

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس برئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان يوم غد الثلاثاء وذلك في إطار المشاورات السياسية المنتظمة التي تتم بين الرئيسين والبلدين الصديقين، في ظل ما يجمعهما من روابط وعلاقات تاريخية. بحسب ما صرح سفير فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى

وأكد السفير مصطفى أن الزيارة تكتسب أهمية كبيرة في هذه المرحلة الدقيقة من مسيرة قضيتنا الوطنية، في ضوء التطورات المحلية والإقليمية والدولية، وتزايد وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا، وتنصّل الحكومة الإسرائيلية من كل الاتفاقيات والأسس التي أقيمت عليها عملية التسوية السياسية.

WafaImage (32).jpg-92f2d703-2816-4a38-aedc-62ca4ce0caf3.jpg
 

وأشار إلى أن هذه التطورات وغيرها ستكون على أجندة البحث بين الرئيسين وقيادتي البلدين، إلى جانب التشاور في التطورات الإقليمية والدولية المتعددة وانعكاساتها على قضيتنا الوطنية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وأشاد سفير دولة فلسطين لدى تركيا بالعلاقات الفلسطينية التركية، التي تشهد تطورات إيجابية وتقدما كبيرا في المجالات كافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد