رابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 بالجزائر

رابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 بالجزائر

رابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 بالجزائر، حيث يبحث الكثير من الطلبة وأولياء أمورهم خلال هذه الأثناء عن رابط التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023، من أجل التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي.

ويتساءل كثيرون من مواطني الجزائر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن رابط التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023، عبر البحث عن الجملة التالية: التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023، وذلك بعدما أعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، عن فتح باب التسجيل لكل من يرغب في الالتحاق بصفوف الجيش الوطني الشعبي. 

ويعد الجيش الوطني الشعبي الجزائري، هو القوة العسكرية الرسمية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ويعتبر الجيش الوطني الجزائري جزءًا أساسيًا من الجهود الوطنية للدفاع عن البلاد وحماية سيادتها وحدودها.

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 في الجزائر.

وسنستعرض لكم متابعينا الأعزاء في هذا المقال كافة التفاصيل حول: التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 وشروط التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023 ورابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023.

الجيش.webp

التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023

التسجيل مفتوح الآن للراغبين في الانخراط كضباط، ضباط صف، أو رجال صف في العديد من القطاعات العسكرية في الجزائر. يمكن للمهتمين التقديم للانضمام إلى القوات البرية والجوية والبحرية، قوات الدفاع الجوي، الدرك الوطني، الحرس الجمهوري، والمديريات والمصالح المركزية في وزارة الدفاع الوطني.

من بين الفئات المستهدفة للتسجيل هم طلاب الضباط الذين حصلوا على شهادة البكالوريا في عام 2023، ورجال الصف المتعاقدين، وضباط الصف المتعاقدين، بالإضافة إلى الطلبة الضباط الذين يدرسون بناءً على الشهادة الجامعية. يُطلب من المتقدمين التأكد من توافر الشروط المطلوبة للتجنيد ومن ثم التقديم للتسجيل عبر الإنترنت.

وتتاح هذه الفرصة القيمة للشباب الجزائري للانضمام إلى القوات المسلحة وتكوين مسيرة عسكرية ومهنية مشرفة.

mdn3.jpg

شروط التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023:

وفيما يلي متابعينا الكرام شروط التسجيل وزارة الدفاع الوطني 2023، لأجل الالتحاق في صفوف الجيش الوطني الشعبي:

- الجنسية الجزائرية.

- العزوبية.

- التمتع باللياقة البدنية الجيدة.

- العمر بين 18 و21 سنة بحلول 31 ديسمبر 2023 (للضباط العاملين بالتجنيد المباشر).

- حصول الشخص على شهادة البكالوريا للسنة الجارية بتقدير قريب من الجيد 20/12 على الأقل (للضباط العاملين بالتجنيد المباشر).

- العمر بين 18 و22 سنة بحلول 31 ديسمبر 2023 (للضباط العاملين بالتجنيد على أساس الشهادة).

- النجاح في مسابقة القبول بعد التسجيل في صفوف الجيش الوطني.

- قائمة التخصصات المطلوبة تنشر لاحقا (للضباط العاملين بالتجنيد على أساس الشهادة).

- إثبات مستوى الثالثة ثانوي على الأقل، تعطى الأولوية للحائزين على شهادة البكالوريا (لضباط الصف المتعاقدين).

شروط-التجنيد-في-صفوف-الجيش-الوطني-الشعبي-الجزائري.jpg.webp

رابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023

إذا كنت ترغب في التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، فأول خطوة هي زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني الجزائرية - اضغط هنا- وملء نموذج التسجيل المتاح هناك.

وستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف، وتاريخ الميلاد، بالإضافة إلى ذلك، يُطلب منك تحميل نسخة من المستندات الخاصة بك لإثبات هويتك ومؤهلاتك.

ويوفر الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني الجزائرية مجموعة من البوابات المختلفة للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، ويمكنك اختيار البوابة المناسبة لك بناءً على تخصصك ومؤهلاتك.

يمكنك اختيار البوابة المناسبة لك عبر الضغط على رابط وموقع التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023

بمجرد اختيار البوابة المناسبة لك، قم بملء النموذج وتقديم المعلومات المطلوبة وتحميل المستندات اللازمة، وبعد ذلك يكون تسجيلك قد تم بنجاح.

هذه الخطوة الأولى تهدف إلى تقديم طلبك للانضمام إلى صفوف الجيش الجزائري والاستفادة من الفرص المتاحة للانخراط كضابط، ضابط صف، أو رجل صف في العديد من القطاعات العسكرية.

وبهذا متابعينا الكراما نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم في كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدنا حول التسجيل في وزارة الدفاع الوطني 2023 في الجزائر والتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد