حمزة نمرة يعلن موعد طرح أغنيتين جديدتين بعنوان "إسكندرية وغروب"

حمزة نمرة يعلن موعد طرح أغنيتين جديدتين بعنوان "إسكندرية وغروب"

تستعد جماهير الفنان والمغني الشاب حمزة نمرة للاستمتاع بأعمال فنية جديدة تحمل بين طياتها لمساته الفنية المميزة. حيث أعلن حمزة نمرة عن موعد طرح أغنيتين جديدتين بعنوان "إسكندرية وغروب".

وتأتي هذه الأغنيتين في إطار البوم فني جديد يحمل مفاجآت متعددة لجمهوره، حيث يعكف الفنان حمزة نمرة على إنتاج أعماله بأحدث التقنيات وبالتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الذين يضمنون تقديم إبداعات موسيقية متميزة.

وتتميز أغنيتي "إسكندرية وغروب" بألحان مبدعة وكلمات معبرة تجسد روح المكان والزمان، ومن المتوقع أن تأسر قلوب الجمهور بأدائها الرائع والعذب الذي يعد إحدى سمات نمرة الفنية، من جانبه، أعرب حمزة نمرة عن سعادته الكبيرة بقرب طرح هذه الأعمال، وأكد أنه بذل كل جهده لتقديم مشروع فني مميز ينال إعجاب جمهوره الوفي.

حمزة نمرة يعلن موعد طرح أغنيتين "إسكندرية وغروب"

من المقرر أن يتم طرح أغنيتي "إسكندرية وغروب" عبر قناة حمزة نمرة الرسمية على منصة اليوتيوب والمنصات الموسيقية الرئيسية في يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، حيث سيكون لقاء فنياً ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

وبهذه الأغنيتين الجديدتين، يؤكد حمزة نمرة مرة أخرى تميزه الفني ومكانته البارزة في عالم الفن، ويثبت للجمهور أنه مستمر في تقديم الأعمال المميزة والملهمة التي تمتع الجميع بالجمالية والروح الفنية العالية.

أعلن الفنان حمزة نمرة عن موعد طرح أغنيتيه الجديدتين "إسكندرية وغروب"، وذلك في يوم الأربعاء المقبل، وأكد الخبر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأشار حمزة نمرة إلى أنه سيتم طرح أغاني ألبومه الجديد حتى شهر سبتمبر.

وعبّر حمزة نمرة عن حبه الكبير لمدينة الإسكندرية وتعلقه بها منذ الطفولة، موضحًا أنه كان ينزل مصر إجازة وتكون إسكندرية هي الوجهة الأساسية في الإجازة، وكان يتأمل من شباك العربية منظر البحر في آخر الشارع، وكيف أنها خلّفت بصمة قوية في روحه.

وأضاف حمزة نمرة أن مدينة الإسكندرية تحمل له ذكريات وأحاسيس جميلة، وبالتالي قرر أن ينقل هذه المشاعر للجمهور من خلال أغنية تعبر عن حبه الكبير لتلك المدينة الرائعة.

أما بالنسبة لأغنية "غروب"، فقد تحدث حمزة نمرة عن أهمية هذا المنظر الساحر على البحر، وكيف يلهمه دائمًا بقصص وحكايات وذكريات، وأن لكل فردٍ حكاية خاصة مع هذا المنظر الخلاب.

وفي سياق آخر، أعلن حمزة نمرة عن نجاح ألبومه الجديد "رايق" الذي تم طرحه مؤخرًا، حيث حصل على إعجاب الجمهور واحتل مرتبة متقدمة في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على منصة اليوتيوب ومنصات الموسيقى.

وقد تم تصوير فيديو كليب أغنية "رايق" في اليونان تحت إشراف المخرج مصطفى السولي، وتميزت الأغنية بكلمات معبرة من تأليف الشاعر محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة وأندريه مينا، وتوزيع وميكساج أندريه مينا.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد