تفاصيل عقوبة حسين الشحات بعد الاعتداء بالضرب على محمد الشيبي

عقوبة حسين الشحات بعد الاعتداء بالضرب على محمد الشيبي

تلقى حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، عقوبة مدوية من قبل رابطة الأندية بسبب سلوكه الرياضي المشين بعد مباراة القلعة الحمراء أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بخسارة الأهلي بنتيجة 0-3.

وحدثت الواقعة عندما قام حسين الشحات بالتعدي بالضرب على اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريق بيراميدز.

وتنص مادة العقوبة الثانية في لائحة الرابطة التي تنظم مسابقة الدوري المصري الممتاز على أن عقوبة الفعل الفاضح هي الإيقاف لمدة 6 مباريات ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

في المقابل، تنص مادة الأخلاق والانضباط (المادة 23) أنه إذا ارتكب أي عنصر من عناصر اللعبة تصرفًا غير لائق أثناء أو بعد المباراة، يمكن أن يعاقب بالإيقاف أو الشطب أو دفع غرامة مالية بحد أدنى 50 ألف جنيه.

تقرر من قبل الدولي المغربي محمد الشيبي، التحرك قضائيًا ضد حسين الشحات وتقديم بلاغ رسمي للقضاء بتهمة الاعتداء عليه وتهديده بإنهاء مسيرته الرياضية.

كما أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا يعلن فيه تقديم شكوى رسمية ضد حسين الشحات للجنة الأنضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم بعد واقعة الاعتداء على الشيبي.

بالإضافة إلى ذلك، قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية ضخمة على حسين الشحات بسبب تصرفه غير اللائق في المباراة.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد