موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة- أغنية جديدة لأنغام

موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة

موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة، حيث يبحث الكثيرون من محبي الفنانة أنغام ومحبي الغناء في جمهورية مصر العربية، عن موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة.

ويتساءل الكثيرون من متابعي الفنانة أنغام عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة، عبر السؤال التالي: متى حفل أنغام في مهجران العلمين الجديدة؟

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة.

elaosboa27139.jpg

موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين

حفل أنغام في مهرجان العلمين، حيث الفنانة أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في مهرجان العلمين الجديدة، حيث انطلقت فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضية بحفل للنجم تامر حسني.

ومن المقرر، أن تقدم أنغام الحفل يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس المقبل، وسيكون هذا أول حفل لها في المهرجان.

خلال الحفل، من المتوقع أن تُقدم أنغام لجمهورها أغنية جديدة أنهت تحضيرها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، منها "عشان أرضيك"، "خليني شوية معاك"، "عارفة قيمتي"، "سيبك انت"، وغيرها من أغانيها المميزة.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية.. وهذه تفاصيل الحفل

وتشارك الفنانة أنغام في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وسيكون حفلها في 18 أغسطس هو الحفل الأول لها في مدينة العلمين الجديدة. يُعد هذا المهرجان فرصة رائعة لمحبي الفن والموسيقى للاستمتاع بأداء حي للفنانة أنغام والاستماع إلى أجمل أغانيها.

آخر أغاني أنغام

طرحت أنغام، الفنانة المحبوبة، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "سيبك أنت". حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وحازت على نسب مشاهدات عالية فور طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwan (@angham_voice)

الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان الملحن وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس. تولى إخراج الفيديو كليب المخرج المبدع عادل جمال.

وبفضل جمال الأداء والأغنية القوية، نالت "سيبك أنت" إعجاب الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني. يمثل هذا الأغنية الجديدة إضافة مميزة إلى رصيد الأعمال الغنائية الناجحة لأنغام.

 

نجوم حفلات مهرجان العلمين 2023

مهرجان العلمين يستعد لاستقبال أهم الرموز العربية في حفلاته، حيث ستتصدر القائمة نجومٌ عرب بارزون مثل "عمر خيرت، أنغام، تامر حسني، إليسا، راغب علامة، رامي عياش، كارول سماحة، كايروكي، أحمد سعد" بالإضافة إلى آخرين.

وسيتميز المهرجان بالاستعدادات الضخمة والتقنيات المرئية والبصرية الحديثة في مختلف المسارح، مما يوفر تجربة غنائية فريدة وغير مسبوقة للجماهير.

وهذه التشكيلة المميزة من الفنانين العرب ستُقدم مجموعة من الأداءات المذهلة، وسيكون المهرجان فرصة مميزة لجمهورهم للاستمتاع بأجواء غنائية رائعة ومشاهدة أفضل العروض الفنية بمساعدة أحدث التقنيات البصرية والسمعية.

ويعد مهرجان العلمين فعالية ثقافية وترفيهية هامة تجمع نجوم الفن والموسيقى من مختلف الأوطان العربية وتُقدم تجربة فنية لا تُنسى للحاضرين.

مهرجان العلمين 2023.. مناطق أقامة الحفلات والفعاليات الغنائية

من المقرر أن تقام الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى مدينة العلمين الجديدة على مدار الـ 24 ساعة، وسيتم توفير الخدمات العامة بأعلى معايير دولية لتناسب تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية المتطورة، وهذا ما يُطلق عليه مدينة الجيل الرابع.

تتميز مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة تشمل المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية المعروفة بمدينة الفنون، وتمتد على مساحة تصل إلى 260 ألف فدان. تقدم المدينة تجربة سياحية مميزة ومتنوعة للزوار، حيث تضم الشواطئ الرائعة، والمواقع التاريخية الهامة، والفعاليات الثقافية والفنية التي تجعلها وجهة مثالية للسياحة والترفيه.

مدينة الفنون في العلمين

مدينة الفنون  تشمل قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني للحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

وتتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شاهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، إذ يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

كما تتميز المنطقة بوقوعها على شاطئ البحر المتوسط بشكل مباشر، ووجود أطول ممشى سياحي في العالم على شاطئ البحر البالغ طوله نحو 14 كيلومترًا، ووجود أول وأكبر مركز ترفيهي وسياحي متكامل في مدينة العلمين الجديدة "المجمع التجاري الترفيهي" على البحر مباشرة أمام منطقة الأبراج ويضم نحو 40 مبنى ومركز تجاري كبير، وأكثر من 350 علامة تجارية بجانب الكثير من الوسائل الترفيهية والسياحية بالمكان.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا موعد حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد