أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية.. وهذه تفاصيل الحفل

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية، حيث يبحث الكثيرون من محبي الفنان علي الحجار متابعي فن الغناء في جمهورية مصر العربية، خلال هذه الأيام عن أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية.

ويتساءل كثيرون من محبي الفنان علي الحجار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عن أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية، وذلك عبر السؤال التالي كم سعر تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية؟

ونقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا، حول أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية، وتفاصيل أخرى حول حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية.

62iXZ.jpg

حفل علي الحجار في الإسكندرية

المطرب علي الحجار يستعد لإحياء حفل غنائي جديد في مكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي لدورته العشرين.

خلال الحفل، سيقدم علي الحجار باقة متنوعة من أشهر أغانيه الخاصة، منها: وتجيش نعيش - المال والبنون - عارفة - هنا القاهرة - من غير ما تتكلمي - لو تعرفي - يا طالع الشجرة - على قد ما حبينا - مسألة مبدأ - بوابة الحلواني وغيرها من الأغاني الجميلة التي يحبها جمهوره.

وسيكون الحفل فرصة رائعة لمحبي علي الحجار للاستمتاع بأداء حي ومميز لهذا الفنان الموهوب والاستمتاع بأجواء مميزة في إطار مهرجان الصيف الدولي.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية

سيقوم النجم علي الحجار بإحياء حفل غنائي كبير في مكتبة الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، وقد تم تقديم أسعار تذاكر الحفل على ثلاث فئات مختلفة، وفقًا للتالي:

- الفئة الأولى: سعر التذكرة 280 جنيهًا.
- الفئة الثانية: سعر التذكرة 330 جنيهًا.
- الفئة الثالثة: سعر التذكرة 380 جنيهًا.

يمكن للجمهور اختيار أي فئة يرونها مناسبة لهم حسب تفضيلاتهم وميزانياتهم. ستكون هذه فرصة رائعة للاستمتاع بأداء الفنان الرائع والاستمتاع بأجواء حفل مميز في مكتبة الإسكندرية.

حفل على الحجار في مهرجان العلمين

يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فاعليات مهرجان العلمين، والذي بدأ يوم الخميس الماضي وسيستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل. خلال الحفل، سيقدم الحجار باقة متنوعة من أغانيه الخاصة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

يشارك في المهرجان عدد من نجوم الغناء، من بينهم: عمر خيرت، وأنغام، وإليسا، وغيرهم. ستكون هذه فرصة رائعة لمحبي الفن والموسيقى للاستمتاع بأداء الحجار والاستماع إلى أغاني مميزة من قبل عدد من ألمع نجوم الغناء في المنطقة.

يُعد مهرجان العلمين مناسبة ثقافية وترفيهية هامة حيث يجمع الجمهور بنجومه المفضلين ويمنحهم فرصة للاستمتاع بلحظات مميزة من الفن والموسيقى.

حفل على الحجار في ساقية الصاوي

كما يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم في ساقية الصاوي بالزمالك، وذلك في يوم 29 يوليو الجاري.
وخلال الحفل، سيقدم الحجار تترات مسلسلات وباقة مميزة من أجمل أغانيه الخاصة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، علمًا أنّ الفعالية تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً، وأسعار التذاكر للحفل تبدأ من 150 جنيهًا.

وهذا الحفل سيكون فرصة رائعة لمحبي علي الحجار للاستمتاع بأداء حي ومميز لمجموعة من أشهر أغانيه، وستوفر ساقية الصاوي بيئة مثالية لقضاء وقت ممتع مع الفنان والاستمتاع بأداءه الفني الرائع.

الأغاني التي سيقدمها علي الحجار في حفلاته المقبلة

من المقرر، أن يقدم الفنان علي الحجار خلال حفلاته المقبلة، سواء في ساقية الصاوي أو مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية، مجموعة متنوعة من أغانيه المحبوبة لدى جمهوره.

ومن بين هذه الأغاني: 1. متمنعوش الصادقين 2. الزين والزينة 3. يا طالع الشجرة 4. انتي طلعتيلي منين 5. أبو الأحلام 6. يا موجة يا زرقا 7. الليلة ليكي 8. روحي فيكي 9. العروسة 10. ندهني الحنين 11. تيجيش نعيش 12. داري العيون 13. ريشة 14. زي الهوى 15. في قلب الليل 16. مسألة مبدأ 17. جزيرة غمام 18. عارفة 19. في هويد الليل 20. الليل وآخره 21. غوايش 22. متصدقيش

وتعد هذه الأغاني من بين الأشهر والأكثر شهرة لعلي الحجار، وستكون الحفلات فرصة رائعة لمحبيه للاستمتاع بأداء حي ومميز لهذا الفنان الموهوب والاستماع إلى أغانيه المميزة.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية وتفاصيل أخرة حول حفل علي الحجار في الإسكندرية وحفلات أخرى.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد