موعد مباراة النصر القادمة - متى مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

موعد مباراة النصر القادمة - مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

موعد مباراة النصر القادمة - مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية ، يبدأ البحث في هذه الأثناء عن موعد مباراة النصر القادمة ، وهي مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية، حيث يهتم الكثير من محبي كرة القدم وتحديداً محبي نادي النصر عن موعد مباراته القادمة.

ونستعرض لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة النصر القادمة ومعلق مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية والقنوات الناقلة للمباراة وتوقيت مباراة النصر وباريس سان جيرمان القادمة.

موعد مباراة النصر القادمة

من المتوقع أن يكون موعد مباراة النصر القادمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 25 يوليو الجاري، حيث تقام مباراة النصر القادمة على أرضية ملعب يانمار ناجاي.

وتعد مواجهة نادي النصر وباريس سان جيرمان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره نادي باريس سان جيرمان ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين.

لقطة الشاشة 2023-07-24 114613.png

توقيت مباراة النصر وسان جيرمان - موعد مباراة النصر القادمة

تم تحديد موعد انطلاق مباراة النصر القادمة أمام باريس سان جيرمان في المباراة الودية في تمام الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت موريتانيا.

11:20 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 فيما يكون توقيت انطلاق المباراة الساعة 12:20 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

 موعد مباراة النصر القادمة في تمام الساعة 1:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن. 

أما موعد مباراة النصر القادمة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان فيكون الساعة 2:20 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان

بعد الحديث عن موعد مباراة النصر القادمة ازداد التساؤل حول القنوات الناقلة للمباراة حيث سيتم بث مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان على قناة بي ان سبورت 2، وهي القناة الحصرية لجميع المباريات الودية في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط. 

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يتنافس الفريقان للفوز وإظهار أفضل أدائها.

 سيكون لدى الجماهير الفرصة لمشاهدة نجوم كرة القدم في العمل، بما في ذلك لاعبي باريس سان جيرمان العالميين.

يعد هذا اللقاء فرصة لاختبار قوة الفريقين وتحسين أدائهما قبل المنافسات الرسمية في الموسم المقبل، إن مثل هذه المباريات الودية تساهم في تعزيز التواصل بين الأندية وتعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف في عالم كرة القدم.

معلق مباراة النصر وباريس سان جيرمان

يتولى مهمة التعليق على مباراة النصر القادمة ضد باريس سان جيرمان الودية، المعلق حسن العيدروس بتعليق المباراة ونقل التفاصيل والأحداث المثيرة للجمهور.

التشكيل المتوقع قبل موعد مباراة النصر القادمة أمام باريس سان جيرمان

تشكيلة النصر ضد باريس سان جيرمان: 4-2-3-1

نواف العقيدي

غيسلان كونان - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام

سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش

عبد الرحمن غريب - أنديرسون تاليسكا - خالد الغنام

كريستيانو رونالدو

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد النصر

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الجديد للفريق الباريسي لويس إنريكي بمجموعة من صفقاته الجديدة، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو وميلان شكرينيار القادمين من ريال مدريد والإنتر على التوالي.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد النصر هي: 4-3-3 كالتالي:

كيلور نافاس

سيريف نهاجا - بريسنيل كيمبيمبي - ميلان شكرينيار - لويس موكوي

ماركو فيراتي - مانويل أوغارتي - نوردي موكيلي

إدوارد ميشو - هوغو إيكيتيكي - ماركو أسينسيو

الاستعدادات قبل موعد مباراة النصر القادمة

نادي النصر السعودي يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديد من خلال إقامة مباراة ودية قوية أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك ضمن معسكر الفريق في جولة اليابان التحضيرية للموسم الجديد.

وقد خاض النصر 4 مباريات ودية سابقاً خلال معسكره التدريبي في البرتغال تحت إشراف المدرب لويس كاسترو، حيث حقق فوزين على كل من ألفيركا وفارينزي، ولكنه تلقى خسارتين أمام سيلتا فيغو وبنفيكا.

من جانبه، ستكون مباراة باريس سان جيرمان أمام النصر هي المواجهة الودية الثانية للفريق الفرنسي هذا الصيف، إذ سبق له أن لعب مباراة ودية أمام لوهافر الفرنسي وفاز بها بنتيجة 2-0 بفضل هدفين من توقيع هوجو إيكيتيكي وكيليان مبابي.

تتوقع الجماهير المشجعة مشاهدة مباراة مثيرة بين الفريقين الذين يتمتعان بمهارات فنية عالية، وتعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين للتحضير بشكل جيد للموسم الكروي المقبل.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد