عودة نجم " ذا فويس كيدز" خالد الفايد للغناء من جديد

عودة نجم " ذا فويس كيدز" خالد الفايد للغناء من جديد

عودة نجم " ذا فويس كيدز" خالد الفايد للغناء من جديد- أثار نجم ذا فويس كيدز الفنان المصري الشاب خالد الفايد حالة من الجدل عندما أعلن اعتزاله قبل 5 أشهر وابتعاده تمامًا عن الغناء، ولكنه عاد من جديد بعد اعتذاره، الأمر الذي أثار فضول متابعيه للبحث عبر محرك البحث جوجل عن سبب اعتزاله عن الغناء.

وسنوفر لكم في وكالة سوا سبب اعتزل نجم "ذا فويس كيدز" خلال السطور القادمة

سبب اعتزال نجم ذا فويس كيدز خالد الفايد

سنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية سبب اعتزال نجم ذا فويس كيدز خالد الفايد، حيث أثار الشاب خالد الفايد حالة من الجدل حينما أعلن اعتزاله قبل 5 أشهر، وابتعاده عن الغناء بشكل تام، قبل أن يعود من جديد باعتذار.

اشتهر المطرب الشاب بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس كيدز"، وفاجأ الجمهور بإعلانه عودته من الاعتزال عبر نشر صورة تجمعه بالمنتج هاني محروس على حسابه في "فيسبوك".

وكان قد علق قائلاً "أكبر غلطة عملتها في حياتي أنني استمعت لأقوال الناس.. كنت أخلاصاً من قلبي، ولكنني وجدت منهم عكس ذلك. وربنا يكفينا شر الظن في الأذن والكلام الفارغ".

وكان قد صرح نجم ذا فويس كيدز الشاب خالد الفايد عن كيفية التلاعب به وضحك عليه من أجل إقناعه بالاعتزال عن الغناء، ولكنه قرر العودة مرة أخرى إلى شغفه وما يحبه ويرغب في فعله.

و أكد خالد الفايد أن هناك العديد من الأمور التي لا يستطيع شرحها في الوقت الحالي، لكنه أقر بأنه أخطأ في التصرف مع المنتج هاني محروس، وأدرك أنه سقط في فخ بعض الأشخاص الذين تسببوا في إثارة الأزمة.

 

عودة نجم ذا فويس كيدز الخالد الفايد

وبهذا، عاد خالد الفايد إلى ممارسة ما يحبه ويرغب فيه، بعد أن تمكن من فهم المؤامرة التي جرت حوله وأدرك حقيقة الأمور.

ولفت إلى أن الدرس الذي تعلمه هو أنه لا يجب أن يسمح لأحد بتسميم أذنه بالأكاذيب والشائعات، وحث متابعيه على عدم الوقوع في هذا الفخ مرة أخرى.

وقد نشر الفايد بعد ذلك صورة تجمعه بآلة العود وكتب معلقًا عليها: "الموسيقى تجعلنا نعيش بشكل أفضل".

وأثارت هذه التدوينة انقسامًا بين مؤيد ومعارض، مما دفع المطرب الشاب لإجراء بث مباشر للرد على أسئلة متابعيه وتوضيح وجهة نظره وتوقعاته المستقبلية.

 

من هو نجم ذا فويس كيدز خالد الفايد

خالد محمد لملوم الفايد، فنان صغير من الصعيد، وُلد في بني سويف عام 2004م في قرية تُدعى "ثربو" في سمسطا. ينتمي لعائلة معروفة في المنطقة، وتحديدًا عائلة الشيخ طه الفشني. ابرز نجوم قراء القرآن والمنشدين في مصر، ويرتبط بقرابة من جهة الأم.

ظهرت موهبة الغناء فيه وهو في الرابعة من عمره، حيث تمتع بصوت قوي وجميل وحنون. أُشاد بصوته لأول مرة من قبل مدرس اللغة العربية بالمدرسة، الأستاذ أحمد طوير، وبدأ يشارك في الإذاعة المدرسية.

تحقق أول نجاح له عندما غنى أغنية "شادي" للفنانة فيروز. بعدها، قرر الالتحاق بقصر الثقافة لتعلم الإنشاد الديني والغناء، وأصبح لديه رغبة قوية في العزف على العود ليصبح مثل الموسيقار محمد عبد الوهاب، حيث يمكنه الغناء والعزف معًا.

أصبح خالد محمد معروفًا وشهيرًا بفضل قوة صوته وحنجرته، وحظي باهتمام واسع من الجمهور. تم اطلاق لقب "العندليب الأسمر الثاني" عليه من قبل أهل بلدته. بدأ يغني في العديد من الحفلات في المناسبات العامة والخاصة، وتحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك كأفضل صوت غنائي وغيرها من الجوائز التي منحتها له محافظته.

اكتسب خالد محمد شهرة أكبر عقب مشاركته في برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2017-2018م، حيث ظهر بالزي الصعيدي وأدى أغنية "سهرت الليل". لفت انتباه الحكام الثلاثة وأبدوا إعجابهم بصوته وأداءه. انضم بعد ذلك إلى فريق المدرب تامر حسني في البرنامج.

بدأ خالد محمد بتطوير إمكانياته الموسيقية واستمر في التقدم، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات. تُعتبر موهبته وصوته القوي من أبرز النجوم الشباب في مصر والعالم العربي.

و كان خالد الفايد، قد أثار ضجة كبرى عند ظهوره في مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الأخير من برنامج "ذا فويس كيدز" إذ خطف أنظار الجميع بصوته القوي وإطلالته بالجلباب البلدي المصري، وتوقع الجميع صعوده للحلقة الأخيرة من التصفيات، ولقبته قريته بالعندليب الجديد.

وبعد مرور سنوات على مشاركته في برنامج "ذا فويس"، كان خالد الفايد يعد حملة دعائية كبيرة للتسويق لأعماله الجديدة، لكن قرار الاعتزال المفاجيء يطرح الكثير من التساؤلات حول اتجاه العديد من الفنانين الشباب مؤخرا إلى الإعلان عن الاعتزال ثم العودة في القرار بعد تحقيق شهرة مؤقتة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد